شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
23 أيلول 2019 - 03:22
 شارك
 مشاركة

معوض يلتقي أعضاء الكونغرس الاميركي: لفصل موقف الإدارة الأميركية من لبنان عن موقفها من "حزب الله"

publishing date: 23/09/2019 03:22:36
معوض يلتقي أعضاء الكونغرس الاميركي: لفصل موقف الإدارة الأميركية من لبنان عن موقفها من "حزب الله" news ,lbci ,أخبار الكونغرس, اميركا, لبنان ,ميشال معوض,
episodes
معوض يلتقي أعضاء الكونغرس الاميركي: لفصل موقف الإدارة الأميركية من لبنان عن موقفها من "حزب الله"
الإعلان
مقالات ذات صلة
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
اثنى رئيس "حركة الاستقلال" النائب ميشال معوض، خلال لقاءاته مع أعضاء الكونغرس الاميركي في واشنطن، على الدور المهم الذي يلعبونه لمساعدة لبنان وتفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين. 

وشدد معوض، خلال زيارة خاصة الى الولايات المتحدة شارك على هامشها  في فعاليات مؤتمر الطاقة الاغترابية ،على أهمية الاستمرار في سياسة دعم المؤسسات اللبنانية الشرعية وفي طليعتها الجيش اللبناني الذي يشكل ضمانة لمحاربة الإرهاب وللحفاظ على الاستقرار الداخلي، مشيرا إلى أهمية فصل موقف الإدارة الأميركية من  لبنان ودولته عن موقفها من "حزب الله"، ما يحتّم ضرورة العمل على محاولة تجنيب الدولة اللبنانية واللبنانيين والاقتصاد اللبناني تبعات العقوبات المفروضة على "حزب الله".
الإعلان
 
كما أكد بذل كل الجهود الممكنة للدفع في اتجاه تطبيق سياسة النأي بالنفس التي أقرتها الحكومة في بيانها الوزاري والحياد بلبنان عن صراعات المنطقة.

وشكر معوّض أعضاء الكونغرس على الدعم الإنمائي الذي تقدمه الولايات المتحدة للبنان من خلال الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) وطالبهم بتفعيل هذا الدعم نظراً لأهميته في خدمة الانسان اللبناني في ظل الظروف المالية والاقتصادية الخانقة التي تعصف بلبنان.
 
الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact