شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
09 حزيران 2021 - 11:37
 شارك
 مشاركة

مطرانية جونية المارونية تردّ على تقرير الـ LBCI...

publishing date: 09/06/2021 11:37:50
مطرانية جونية المارونية تردّ على تقرير الـ LBCI... news ,lbci ,أخبار مطران, فساد,مطرانية جونية,مطرانية جونية المارونية تردّ على تقرير الـ LBCI...
episodes
مطرانية جونية المارونية تردّ على تقرير الـ LBCI...
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
رداً على التقرير الذي عرضته الـlbci عن بيع المحكمة الخاصة بالأوقاف الذرية ومطرانية جونية المارونية عقارات تابعة لوقف دير ما يوسف الحرف في درعون خلافاً للقوانين، ردت مطرانية جونية المارونية بأن الوقف المذكور هو وقف مختلط بين خيري وذري وان محكمة الإستئناف في جبل لبنان لم ترفض ايلاء صلاحية تنفيذ المصالحة التي عقدت بين المطرانية وولي الوقف للمحكمة الخاصة بالأوقاف الذرية بل سطرت مذكرة تنفيذ عبر قلمها وبقرار من رئيستها المنتدبة وابلغتها لمحكمة الأوقاف الذرية وعلى هذا الأساس تولت محكمة الأوقاف تنفيذ قرار محكمة الاستئناف وفقاً للأصول القانونية.

وأضافت مطرانية جونية المارونية ان المحامي غسان مقوم اعترض بعد سنة و ٤ اشهر على لائحة المستحقين التي حددتها المحكمة اي بعد إنقضاء مهلة الثلاثة أشهر المعطاة للإعتراض عليها، وبعد أن كانت عملية تصفية الوقف قد انطلقت، وقد طلب مقوم في إعتراضه قيد اسمه كمستحق في الوقف وحفظ حقه وعائلته كمستحقة أيضاً واحلالهم مكان من اعتبروا مستحقين ويبدو أنه امام ضعف حجة المعترض اي مقوم لجأ الى التضليل وتشويه معطيات الملف.
الإعلان
الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact