شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
18 تشرين الأول 2021 - 08:01
 شارك
 مشاركة

حركة أمل: ما جرى الخميس الماضي هو محاولة لإحياء الفتنة الداخلية

publishing date: 18/10/2021 08:01:16
حركة أمل: ما جرى الخميس الماضي هو محاولة لإحياء الفتنة الداخلية news ,lbci ,أخبار الطيونة, لبنان,حركة أمل,حركة أمل: ما جرى الخميس الماضي هو محاولة لإحياء الفتنة الداخلية
episodes
حركة أمل: ما جرى الخميس الماضي هو محاولة لإحياء الفتنة الداخلية
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
دعا المكتب السياسي لحركة أمل الى الابتعاد عن الحسابات الفئوية الضيقة والتوجه نحو موقف مسؤول في معالجة المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وعن مواجهات الطيونة، رأى المكتب السياسي لحركة أمل "إن ما جرى يضع جميع اللبنانيين أمام حقيقة ما تقوم به هذه الجماعات من محاولة لإحياء الفتنة الداخلية والانقسام الوطني وتهديد السلم الاهلي وإعادة اللبنانيين إلى زمن الحروب الداخلية. ونؤكد على الموقف الثابت برفض الانجرار إلى كل ما يخطط على هذا الصعيد من محاولة إعادة الامور إلى الوراء، والدخول في إي من ردات الفعل".

وشددت الحركة على "ضرورة قيام الأجهزة الامنية والعسكرية والقضائية بدورها في توقيف كل الفاعلين والمتورطين والمحرضين، وإنزال العقوبات بهم، معاهدةً الشهداء والجرحى وكل اللبنانيين أنها لن تسمح بتجاوز ما حصل والالتفاف عليه بأي شكل من الاشكال".
الإعلان

واضافت: "ان ما جرى كان قد استفاد مفتعلوه من الازمة التي اوجدها الاداء الكيدي والاستنسابي والانتقائي والمواقف المتذبذبة وازدواجية المعايير، وما اقدم عليه القاضي بيطار والذي يُمعن في اشعال فتائل التوتير في عناوين الاحتدام السياسي اللبناني، لذا كان وسيبقى مطلبنا المحق هو في اتباع الاصول في التحقيق بجريمة المرفأ والكشف عن المتسببين الحقيقيين لهذه النكبة، وليس ايجاد بدل عن ضائع لإلباسه ثوب التهمة والادانة الجاهزة مسبقاً في الغرف السوداء التي يُمسك بمفاتيحها أدوات مشبوهة في الداخل والخارج تستهدف عناصر قوة لبنان ومنعته".
الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact