LBCI
LBCI

"الشركة اللوجيستية للمحروقات"... شراكة استراتيجية جديدة بين توتال لبنان وأي بي تي

منوعات
2019-04-25 | 10:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"الشركة اللوجيستية للمحروقات"... شراكة استراتيجية جديدة بين توتال لبنان وأي بي تي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
"الشركة اللوجيستية للمحروقات"... شراكة استراتيجية جديدة بين توتال لبنان وأي بي تي
شهد احتفال أقيم في فيلا ليندا سرسق في الأشرفيه برعاية وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني على قيام شراكة استراتيجية بين شركتي توتال لبنان وشركة أي بي تي نتج عنها تأسيس شركة مساهمة بإسم "الشركة اللوجيستية للمحروقات ش.م.ل" تعنى بتقديم الخدمات اللوجستية ونشاط توريد المواد النفطية، بهدف تحسين نوعية المنتجات النفطية في السوق المحلّي والريادة في قطاع النفط والغاز.

وفي هذا السياق، شدّد مدير عام توتال في لبنان السيّد دانيال ألفاريز شركة توتال "ملتزمة بتأمين المنتجات الأعلى جودة لزبائنها ما سيُساعد في توفير منتجاتنا الى الزبائن عبر شبكة توريد معزّزة".

وأضاف السيد دانيال أنّ "شركة توتال لبنان وشركة أي بي تي جمعتا القوى لتأسيس "الشركة اللوجستية للمحروقات ش.م.ل" التي تملك أسهمها كلّ من الشركتيْن بالتساوي، ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على الإقتصاد وقطاع النفط والغاز بشكل خاصّ علماً أنّها تهدف إلى تعزيز جودة المنتجات النفطيّة المستوردة إلى جانب معايير الصحّة والسلامة والبيئة والجودة في مستودعات التخزين والنشاطات اللوجستيّة، وهي عناصر أساسيّة في سلسلة توريد المواد النفطيّة".

بدوره، أشار مدير العمليّات في الشرق الاوسط وشرق آسيا في مجموعة توتال السيّد جان بابيه إلى أن "مجموعة توتال متواجدة في لبنان منذ حوالى الـ 70 عاماً، وهذه الشراكة مع أي بي تي تؤكّد اليوم مرّة جديدة على التزام توتال بلبنان وتطوّره".

من جهته، كشف نائب رئيس مجلس الإدارة في أي بي تي الدكتور طوني عيسى أنّ هذه الشراكة الاستراتيجية تتوّج سنوات طويلة من التعاون المشترك وتؤشّر إلى الدور الفعّال والإيجابي الذي تقدر على أن تلعبه الشركات اللبنانية المحلية، التي تقدّم بالدليل القاطع، أنه يمكن الاعتماد عليها في أية سياسة نفطية رسمية تنتهجها الدولة اللبنانية، معتبراً أنّ الشركة اللوجستية للمحروقات ش.م.ل "هي ثمرة تقارب في الاستراتيجية التجارية وفي الممارسة المسؤولة للأعمال بين الشركتين وهي خطوة متقدّمة تقوم بها أي بي تي، التي تملكها عائلة لبنانية، مؤمنة بلبنان، وبدوره، وبوجوده".

وأضاف الدكتور عيسى أنّ هذه الشراكة تُطلق دينامية جديدة في السوق النفطي في لبنان وربما تكون "المفتاح أو البداية نحو شراكات مماثلة في المستقبل ضمن القطاع النفطي قادرة على ان تدفع باتجاه تطوير هذا القطاع في لبنان والارتقاء به الى مستويات متقدمة تلبي وتواجه التحولات الحالية والمستقبلية التي يشهدها قطاع الطاقة على وجه العموم".

وختم الدكتور عيسى رسالته بالقول " نعتزم المضيّ قدماً في أداء ما نعتبره واجب أخلاقي ووطني علينا، في التوظيف، والاستثمار، والإنتاج، وفي خلق المزيد من فرص العمل، وبذل ما في وسعنا من أجل أن يتجاوز لبنان محنته الاقتصادية، ويعبر إلى برّ الأمان، ويحقّق الاستقرار والرفاه لأبنائه".
 
 
 

منوعات

شراكة

توتال

اي بي تي

شركة

نفط

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More