شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
21 تشرين الثاني 2021 - 11:50
 شارك
 مشاركة

إنقاذ مقيم عربي ابتُلعت مركبته وعلق في صحراء السعودية لمدة يومين! (فيديو)

publishing date: 21/11/2021 11:50:06
تم إنقاذ مقيم سوداني في المملكة العربية السعودية بعدما تاه في الصحراء وعلقت سيارته بالرمال لمدة يومين. ​ news ,lbci ,أخبار رابغ, محافظة, الرياض, إنقاذ, مركبته, ابتلعت, يومين, صحراء, تاه, السعودية, العربية, المملكة, سوداني,مقيم,تم إنقاذ مقيم سوداني في المملكة العربية السعودية بعدما تاه في الصحراء وعلقت سيارته بالرمال لمدة يومين. ​
episodes
إنقاذ مقيم عربي ابتُلعت مركبته وعلق في صحراء السعودية لمدة يومين! (فيديو)
الإعلان
مقالات ذات صلة
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لمقيم سوداني تغمره الفرحة في المملكة العربية السعودية، بعدما تاه في الصحراء وعلقت سيارته بالرمال لمدة يومين.
 
وفي التفاصيل، أراد الرجل المذكور إيصال شحنة أعلاف من مدينة الرياض إلى باقي مدن المملكة، فاستخدم تطبيق خرائط غوغل الّذي جعله يسلك طريقاً صحراوياً في محافظة رابغ، ما أدى إلى غرق مركبته في رمال الصحراء القاحلة.  
 
وبعد مضي يومٍ كامل بمفرده في الصحراء، مرّ أحد الأشخاص بالصدفة، فأعطاه ماءً وخبزاً، ثم طلب منه الاتصال بمركز العمليات الموحّد والدفاع المدني الّذين بدورهم زوّدوه برقم عمليات الفرق التطوعية المتخصصة في مجال الإنقاذ. 
الإعلان
 
وتمكّن فريق "برق" للإنقاذ من الوصول إلى الرجل وانتشاله من هذا الموقف، بعد أن قاموا بتجهيز سيارات من متطوعي الفريق، وأخرجوا مركبته ثم رافقوه إلى موقع توصيل بضاعته وواكبوه حتى عودته إلى الرياض.  
 

الإعلان
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact