شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
01 شباط 2022 - 10:27
 شارك
 مشاركة

بريطانية تثير الجدل... أنفقت أكثر من 4 آلاف دولار على ملابس أطفال "لتجهيزها" قبل الحمل

publishing date: 01/02/2022 10:27:22
كشفت بريطانية أنها أنفقت أكثر من 4 آلاف دولار، على ملابس الأطفال "لتجهيزها" قبل قدوم الطفل، ما تسبب بحدوث مشاكل في علاقتها مع شريكها. ​ news ,lbci ,أخبار شريكها., علاقتها, مشاكل, بحدوث, تسبب, الطفل, قدوم, قبل, لتجهيزها, الأطفال, ملابس, استرليني, جنيه, آلاف, أنفقت, الأيام, يوم, طفل, لإنجاب, يخططان, حياتها, شريك,بريطانية,كشفت بريطانية أنها أنفقت أكثر من 4 آلاف دولار، على ملابس الأطفال "لتجهيزها" قبل قدوم الطفل، ما تسبب بحدوث مشاكل في علاقتها مع شريكها. ​
episodes
بريطانية تثير الجدل... أنفقت أكثر من 4 آلاف دولار على ملابس أطفال "لتجهيزها" قبل الحمل
الإعلان
مقالات ذات صلة
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
كشفت بريطانية أنها وشريك حياتها يخططان لإنجاب طفل في يوم من الأيام، وقد أنفقت 3 آلاف جنيه استرليني، أي أكثر من 4 آلاف دولار، على ملابس الأطفال "لتجهيزها" قبل قدوم الطفل، ما تسبب بحدوث مشاكل في علاقتها مع شريكها.
 
وكتبت السيدة البالغة من العمر 29 عاماً على موقع "Mumset": "أنا أتطلع بشدة لإنجاب طفل في يوم من الأيام، وأرى أحياناً ملابس أطفال جميلة جداً، فأشعر أنني مضطرة لشرائها".
 
وذكرت السيدة أن شريك حياتها عبّر عن انزعاجٍ واضحٍ لأنه شعر "أنها تنفق المال بشكلٍ سخيف"، الأمر الّذي أدّى إلى تفاقم النقاش بينهما حول هذه المسألة، حيث بلغت علاقتها إلى حدٍّ ما خطّ النهاية.
الإعلان
 
وسارعت زميلاتها في موقع Mumsnet إلى التعبير عن آرائهنّ حول هذه المسألة، واتفقت مجموعة كبيرة منهنّ على أن الفكرة سخيفة، نظراً لأن الطفل سينمو بشكلٍ سريع في غضون أسابيع.
الإعلان
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact