شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
12 نيسان 2022 - 10:24
 شارك
 مشاركة

حالة من الغضب في مصر... جمعية خيرية توزع "عظاماً" على الفقراء (صور)

publishing date: 12/04/2022 10:24:45
أثارت جمعية خيرية في مصر غضب الناشطين على مواقع التواصل بعد نشرها صور على فيسبوك تظهر عدداً من السيدات وهنّ يعطين"عظام الماشية" لسيدات فقيرات. news ,lbci ,أخبار فقيرات., لسيدات, الماشية, عظام, يعطين, السيدات, عددا, تظهر, فيسبوك, صور, تداول, بعد, غضبهم, التواصل, مواقع, رواد, استياء, بمصر, الإسكندرية, بمحافظة, قرية, مشينة, واقعة,أثارت,أثارت جمعية خيرية في مصر غضب الناشطين على مواقع التواصل بعد نشرها صور على فيسبوك تظهر عدداً من السيدات وهنّ يعطين"عظام الماشية" لسيدات فقيرات.
episodes
حالة من الغضب في مصر... جمعية خيرية توزع "عظاماً" على الفقراء (صور)
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
أثارت واقعة مشينة في قرية بمحافظة الإسكندرية بمصر، استياء رواد مواقع التواصل وغضبهم، بعد تداول صور على فيسبوك تظهر عدداً من السيدات وهنّ يعطين"عظام الماشية" لسيدات فقيرات.  
 
وفي التفاصيل، فإن العظام تبرّع بها أحد الجزارين في المنطقة للفقراء عن طريق إحدى الجمعيات الخيرية،  لطبخها كبديل عن اللحوم في ظل ارتفاع الأسعار، حيث وصل سعر كيلو اللحوم إلى 200 جنيه (10 دولارات).
 
وأثارت الجمعية غضب الناشطين على مواقع التواصل، الّذين طالبوا بمحاسبة الجمعية، بعد نشرها الصور مشيرةً إلى أن عظام المواشي "تُحضّر شوربة غنية بالعناصر الغذائية المهمة تكفي ليومين أو ثلاثة"، وذلك قبل أن تقوم بإزالة الصور من صفحتها الرسمية. 
الإعلان
 
أما بالنسبة لمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، فقد أوضحت أن الدار التي حدثت بها الواقعة تتبع محافظة البحيرة وليست الإسكندرية.
 
 
الإعلان
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact