LBCI
LBCI

عروض مباشرة غير مسبوقة في لبنان:The Carnival City وRiton Live in Lebanon

منوعات
2022-08-03 | 09:31
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عروض مباشرة غير مسبوقة في لبنان:The Carnival City وRiton Live in Lebanon
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
عروض مباشرة غير مسبوقة في لبنان:The Carnival City وRiton Live in Lebanon
تشهد مدينة الملاهي في زوق مصبح مهرجانًا عالميًّا ضخمًا يمتدّ على ثلاثة أيّام؛ حدثان بتجربتيْن مختلفتيْن: “The Carnival City” و “Riton Live in Lebanon”.

مع انطلاق موسم الصّيف، يُعتبر “The Carnival City” الوجهة التّرفيهيّة الأضخم في المدينة. عودة بارزة، وتجربة عائليّة مذهلة، تسعى إلى إحياء بيروت من جديد، من خلال جولة احتفاليّة لا تنسى. كرنفال مخصّص للأولاد والعائلات من جميع الأعمار، يهدف إلى إحياء لبنان من جديد!

فبعد النّجاح الّذي تحقّق مع  "The Frozen City Ice World Tour" و “Jonas Blue On Ice”، تطلق Artists & More Entertainment أضخم المهرجانات بغرض إحياء لبنان من جديد. تسمح تذاكر “The Carnival City” لأي زائر بالاستفادة من ألعاب كرنفاليّة مشوّقة، وجولات ترفيهيّة، ومحطّات طعام ممتعة، واستعراضات، وخشبات مسارح أربع، وعروضات مميّزة، ومنسّقي موسيقى DJ’s، وفرق موسيقيّة، ومجموعة من الإنتاجات التّرفيهيّة، ناهيك عن تجربة سينمائيّة حصريّة في الهواء الطّلق مزوّدة بتكنولوجيّات متطوّرة.

من جهة ثانية، لبنان على موعدٍ مع مهرجان “Riton Live in Lebanon” في 27 آب ، بهدف ربط بيروت ببقيّة العالم من خلال الموسيقى، على خشبة مسرح عملاقة، وبإنتاج راقٍ. للمرّة الأولى، سيؤدّي المنسّق الموسيقيّ العالميّ في لبنان، ساعيًا إلى وصل بيروت بباقي دول العالم  مُستخدمًا موسيقاه!

تسمح لكم تذاكر “Riton Live in Lebanon” بالدّخول إلى مدينة The Carnival City، بالإضافة إلى الحفل الموسيقيّ العالميّ للتّرحيب بالفنّان Riton! تُقسّم المناطق إلى 4 أقسام منها: قسم مخصّص للمراهقين، وقسم للرّاشدين فوق سنّ 18، وطاولات للرّاشدين فوق سنّ 18، فضلاً عن صالات الكواليس الملتهبة.

يستقبلكم “The Carnival City” ابتداء من السّاعة الرّابعة بعد الظّهر حتّى الواحدة فجرًا، في السّادس والعشرين، والسّابع والعشرين، والثّامن والعشرين من آب/أغسطس. وتُفتح بوّابة الحفل الموسيقيّ عند التّاسعة مساء.

تنظّم المهرجان شركة Crazy Events، وتنتجه شركة Artists and More Entertainment، وتدعمه وزارة السّياحة اللّبنانيّة.

اشتروا تذاكركم عبر الموقع www.artistsandmore.com
 

آخر الأخبار

منوعات

مهرجان

موسيقى

العاب

اطفال

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More