شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
12 آب 2022 - 10:51
 شارك
 مشاركة

بعد 22 عاما... رجل هندي يفوز بمعركة قضائية سببها ربع دولار!

publishing date: 12/08/2022 10:51:08
فاز رجل هندي بقضية تتعلق بتذكرتين "باهظتي الثمن" اشتراهما في محطة سكة حديد بعد حوالى 22 عامًا. news ,lbci ,أخبار شاتورفيدي., تونغناث, الهند, شمال, براديش, أوتار, ولاية, حديد, سكة, محطة, اشتراهما, الثمن, باهظتي, بتذكرتين, تتعلق, بقضية, هندي, رجل,فاز,فاز رجل هندي بقضية تتعلق بتذكرتين "باهظتي الثمن" اشتراهما في محطة سكة حديد بعد حوالى 22 عامًا.
episodes
بعد 22 عاما... رجل هندي يفوز بمعركة قضائية سببها ربع دولار!
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
بعد حوالى 22 عامًا، فاز رجل هندي بقضية تتعلق بتذكرتين "باهظتي الثمن" اشتراهما في محطة سكة حديد في ولاية أوتار براديش شمال الهند.
 
في التفاصيل، فقد حُكم على تونغناث شاتورفيدي بدفع مبلغ قدره 20 روبية، أي 0.25 دولار، مقابل تذكرتين كان قد اشتراهما في عام 1999.
 
كان السيد شاتورفيدي مسافراً من ماثورا إلى موراداباد عندما قام موظف حجز التذاكر بفرض رسوم زائدة عليه مقابل التذكرتين اللتين اشتراهما. حينها، كلفت كل التذاكر 35 روبية، ولكن عندما أعطاه 100 روبية (1.25 دولار)، أعاد له الموظف 10 روبيات (0.13 دولار)، وفرض 90 روبية (1.13 دولار) على التذاكر بدلاً من 70 روبية (0.88 دولار).
الإعلان
 
وكان الموظف مُدركاً أنه كلف الرجل رسوماً زائدة، لكن السيد شاتورفيدي لم يسترد أي مبلغ في ذلك الوقت. لذلك، قرر رفع دعوى ضد محطة سكة الحديد.
 
وبعد سنوات طويلة من "القتال"، أمر الحكم السكك الحديدية بدفع غرامة قدرها 15 ألف روبية أي 188 دولارا للسيد تشاتورفيدي. كما أمرت المحكمة السكك الحديدية بإعادة 20 روبية له بفائدة 12 في المئة سنوياً، من عام 1999 إلى 2022. وإذا لم يتم دفع المبلغ في الوقت المحدد وهو 30 يومًا، فسيتم تعديل سعر الفائدة إلى 15 في المئة.
 
وقال السيد شاتورفيدي إن التعويض الذي حصل عليه كان ضئيلًا ولا يعوض الألم النفسي الذي تسببت فيه القضية. وذكرت عائلته أنها حاولت ثنيه عدة مرات عن متابعة القضية، ووصفتها بأنها "مضيعة للوقت"، إلا أنه أصرّ على الاستمرار.
الإعلان
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact