06 شباط 2020 - 11:12
Back

النقيب جوزيف زغيب ينفي أن يكون قد حصل خلاف بينه وبين شباب من ثوار طرابلس

النقيب جوزيف زغيب ينفي أن يكون قد حصل خلاف بينه وبين شباب من ثوار طرابلس Lebanon, news ,lbci ,أخبار طرابلس,النقيب جوزيف زغيب,النقيب جوزيف زغيب ينفي أن يكون قد حصل خلاف بينه وبين شباب من ثوار طرابلس
episodes
النقيب جوزيف زغيب ينفي أن يكون قد حصل خلاف بينه وبين شباب من ثوار طرابلس
Lebanon News
استنكر رئيس تجمع مالكي الابنية المؤجرة النقيب جوزيف زغيب ما يتم تتداوله عبر الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وما يتعرض له من تهديدات، وما ينسب اليه بانه قد حصل خلاف بينه وبين شباب من ثوار طرابلس وبالتالي فانه من المناصرين للتيار الوطني الحر.

وأهاب كل وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي توخي الدقة في نشر المعلومات، مؤكدا ان لا علاقة له بتاتا بهذا الموضوع، وأنّ الشخص الذي اعتدى على الثوار يحمل نفس الاسم، ولا شأن له بتجمع مالكي الابنية المؤجرة.
الإعلان

وأوضح زغيب في بيان ما يلي: 

أولا: بانه لا تربطه اي علاقة بالنائب زياد اسود بتاتا، لا بل يود لفت النظر إلى أنّ اسود كان وما زال خصم كبير في قضية المالكين، ولأسباب خاصة به، وكان قد طعن مرارا وتكرارا بقوانين الايجارات، التي وضعت بغية رفع الظلم والقهر عن الفئة المظلومة من الشعب اللبناني.

ثانيا: كون النقيب جوزيف زغيب من قلب كسروان التي طالما رحبت بجميع من قاصديها، وحمتهم، وشكلت صلة الوصل ما بين الشمال ومدينو بيروت. بالإضافة الى ان عائلة زغيب كانت وما زالت يضرب بها المثل، لأنها تمثل الوحدة الوطنية كونها تنتشر على كافة المناطق اللبنانية من الشمال الى الجنوب والبقاع وجبل لبنان وتشمل جميع الطوائف اللبنانية الكريمة.

وتمنى زغيب على المعتدي في حال ثبت اعتداءه الرجوع الى صوابه، وثوابت عائلة زغيب الوطنية، والتقيد بالأصول وبالقوانين المرعية، والاعتذار العلني ممن أخطأ بحقه.



 

إقرأ أيضاً