LBCI
LBCI

اختيار نيكولا معوّض من بين 1700 ممثل للعب الدور الرئيسي في هذا الفيلم الأميركي!

آخر الأخبار
2019-04-20 | 12:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اختيار نيكولا معوّض من بين 1700 ممثل للعب الدور الرئيسي في هذا الفيلم الأميركي!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
اختيار نيكولا معوّض من بين 1700 ممثل للعب الدور الرئيسي في هذا الفيلم الأميركي!
أعلن الممثل اللبناني نيكولا معوّض اختياره من بين 1700 ممثل للمشاركة في فيلم أميركي سيتم تصويره خلال شهر حزيران بلوس أنجلس.

ونشر نيكولا معوّض على حسابه على انستغرام صورة لبوستر الفيلم وأرفقها بتعليق كتب فيه: "بعد شهور طويلة من الانتظار، سعيد جدّاً لإعلان انه من بين أكتر من ١٧٠٠ ممثّل حول العالم، تمّ اختياري للسّفر إلى لوس أنجلس في شهر ٦ لِلقيام بالدّور الرّئيسي في الفيلم الأميركي الرّوائي الطَّويل His Only Son ".

وتابع نيكولا قائلاً: "هديّة كبيرة من الله (أكتر ما بستاهل) مش بسّ لأنّو على الصّعيد المهني فرصة فريدة من نوعها، بل كمان لأنّي عم بلعب شخصيّة من أفضل رجال الله، النَّبي ابراهيم، بفيلم بيتناول احدى أهمّ مراحل حَياتُه".

after long months of wait, i m super excited to finally share with u the news that i was selected out of more than 1700 actors overseas to fly this june to Los Angeles to shoot “HIS ONLY SON”, my first ever american feature movie. i m beyond thankful to God for always blessing me way more than i deserve, not only for giving me this one of a kind career opportunity, but as well for giving me the blessing of playing one of God s best men in history, ABRAHAM, in a movie that talks about one of Abraham s hardest struggles. i m thankful to the director David Helling for choosing me to play this way beyond words character, and for producers Mike Kaney and Roman Medjanov for taking the “hustle” of flying a lebanese actor to shoot in the u.s.a. with all the endless required paper work 😊 بعد شهور طويلة من الانتظار، سعيد جدّاً لإعلان انه من بين أكتر من ١٧٠٠ ممثّل حول العالم، تمّ اختياري للسّفر إلى لوس أنجلس في شهر ٦ لِلقيام بالدّور الرّئيسي في الفيلم الأميركي الرّوائي الطَّويل “His Only Son”. هديّة كبيرة من الله (أكتر ما بستاهل) مش بسّ لأنّو على الصّعيد المهني فرصة فريدة من نوعها، بل كمان لأنّي عم بلعب شخصيّة من أفضل رجال الله، النَّبي ابراهيم، بفيلم بيتناول احدى أهمّ مراحِل حَياتُه. #nicolasmouawad #beirut #lebanon #cairo #egypt #actor #acting #نيقولا_معوض #بيروت #لبنان #القاهرة #مصر

A post shared by Nicolas Mouawad (@nicolasmouawad) on

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

يكولا معوّض

فيلم أميركي

النبي ابراهيم

His Only Son

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More