16 حزيران 2020 - 06:12
Back

بعد نحو شهر...إصابة الطبيب المعالج لرجاء الجداوي بكورونا

إصابة الطبيب المعالج لرجاء الجداوي بكورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الدكتور محمد خالد عبد الحميد, فيروس كورونا,رجاء الجداوي,إصابة الطبيب المعالج لرجاء الجداوي بكورونا
episodes
بعد نحو شهر...إصابة الطبيب المعالج لرجاء الجداوي بكورونا
Lebanon News
كشف مدير العناية المركزة بمستشفى عزل أبوخليفة بمحافظة الإسماعيلية شرقي مصر، والمعالج للفنانة رجاء الجداوي الدكتور محمد خالد عبد الحميد، عن إصابته بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة الإختبار إيجابية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وفي التّفاصيل، فبحسب صحيفة الوطن المصرية، كان محمد خالد قد أجرى تحاليل عدّة خلال أكثر من ثلاثة أشهر ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، وفي 18 نيسان الماضي كانت نتيجته سلبية. ومن جهته أشار الطبيب إلى أنّه شعر بتعبٍ شديدٍ وارتفاع بدرجة حرارة جسمه الأسبوع الماضي، مؤكّداً أنّ هذه العوارض قد لاحظها لدى المرضى الّذين عالجهم، فعزل نفسه في المستشفى على الفور وبدأ في تلقي العلاج بعد أن تأكّد من نتيجة التحليل الإيجابية. 
الإعلان

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر بمستشفى العزل بالإسماعيلية، أنّ التحسن في حالة الجداوي يسير ببطء منذ بداية دخولها إلى العناية المركزة لكنّ حالتها مستقرّة. 

والجدير بالذّكر أنّ الجداوي حُقنت منذ أيام ببلازما المتعافين من الفيروس كورونا المستجد، ولم يطرأ تحسُّن أو تدهور على حالتها الصحية، وبقيت في العناية المركزة  على جهاز تنفس اصطناعي ينقل الهواء إلى الرئتين عبر الفم أو الأنف.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً