28 تموز 2020 - 04:14
Back

أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها بطريقة "ملوكية".. مفرقعات ورومنسية قرب المسبح (فيديو)

تفاصيل الإحتفال بعيد ميلادها بالفيديو Lebanon, news ,lbci ,أخبار عيد ميلاد,أمل بوشوشة ,تفاصيل الإحتفال بعيد ميلادها بالفيديو
episodes
أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها بطريقة "ملوكية".. مفرقعات ورومنسية قرب المسبح (فيديو)
Lebanon News

إحتفلت النجمة أمل بوشوشة بمناسبة عيد ميلادها في احتفالٍ وصفه روّاد الإنترنت بـ"الملوكي" بعد تداول مقتطفات عبر منصّات التواصل الاجتماعي.

 

وفي بعض الفيديوهات، طغت الرومنسيّة على الأجواء بين الممثلة أمل بوشوشة وزوجها رجل الأعمال وليد عواضة، وتُرجمت بالأحضان وبعض القبلات الّتي طبعها الأخير على رأس زوجته.

 

في سياقٍ مُتصل، تساءل متابعون عن مكان الاحتفال وما إذا كان في حديقة الفيلا الخاصة بأمل بوشوشة ووليد عواضة، أمّا الفنان كارلوس الّذي أحيا الحفل فنشر "ستوري" كشف فيها أن الاحتفال جرى في النبطية.

 

وتميّز مكان الاحتفال بعيد ميلاد أمل بوشوشة بوجود مسبح، ويبدو أن النجمة الجزائرية قامت بدعوة عدد كبير من أصدقائها الّذين شهدوا على إطلاق المفرقعات النارية في السماء أثناء قطع قالب الحلوى.

 

الإعلان

.. القمر منور اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده 😍❤ . .. . . #AmelBouchoucha @amelbouchoucha #النحات #مسلسل_النحات #أمل_بوشوشة #اوفياء_امل_بوشوشة #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_عالمية ، #أفضل_ممثلة_جزائرية #زهرة_الدراما_العربية #النجمة_الاكثر_كاريزما ، #الجوهرة_السمراء , #امل_بوشوشة #نجمة_الجزائر_الاولى #Actress #Star #Drama #BestArabActress

A post shared by أوفيـاآء امل بوشوشة 🇩🇿 (@amelbouchouchafanclub) on

 
 
 
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً