03 تشرين الثاني 2020 - 04:45
Back

حقائق صادمة عن زواج درّة.. هي الزوجة الثانية للميليونير والتونسيات يتّهمنها بإذلالهن!

من هو زوج درة الّذي يتابعه نحو 96 ألف متابع على إنستغرام؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار زفاف, زواج, درة,هاني سعد, من هو زوج درة الّذي يتابعه نحو 96 ألف متابع على إنستغرام؟
episodes
حقائق صادمة عن زواج درّة.. هي الزوجة الثانية للميليونير والتونسيات يتّهمنها بإذلالهن!
Lebanon News

رسميّاً، أعلنت الممثلة التونسيّة درة زواجها من مهندس الديكور هاني سعد في مدينة الجونة، فنشرت صور زفافها وهي تتألّق بفستان زفاف يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد وسط رسائل التهنئة الّتي تلقتها من النجوم.

 

ولكن من هو زوج درة الّذي يتابعه نحو 96 ألف متابع على إنستغرام؟ إنّه المهندس ورجل الأعمال الميليونير هاني سعد الّذي يمتلك شركة للبناء والتصميم والتخطيط والديكور وأنجز أكثر من 800 مشروع بقيمة نحو 97 مليون دولار.

 

وتشمل شبكة علاقات هاني سعد الواسعة صداقة بنجوم الوسط الفني مثل أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، لكنه متزوّج سابقاً ولديه ابن وابنة.

 

وفي حين ظنّ البعض أن هاني سعد قد انفصل عن زوجته السابقة قبل زواجه من درّة، جاء منشور السيدة منة هشام هشام كالصاعقة على الرأي العام عندما كتبت في الساعات الماضية "رداً على الشائعات، أنا وهاني ما اتطلقناش".

 

وبذلك تكون درة الزوجة الثانية لهاني سعد، الأمر الّذي عرّضها لهجوم لاذع من قبل التونسيّات بخاصةٍ أنّ القانون التونسي يحظر تعدّد الزوجات أو ما يعرف بـ "الضرّة".

 

وهاجمت النائبة التونسيّة السابقة فاطمة المسدي الممثلة درة زروق بالقول " لن أهنئك بزواجك لأنه زواج أذلّ المرأة التونسيّة. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي؟".

 
الإعلان
 

🤍

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

الإعلان
إقرأ أيضاً