29 أيلول 2021 - 08:57
Back

زينة مكي تلتقي عائلتها للمرّة الأولى منذ حوالي عامين... فيديو مؤثر مع أهلها

زينة مكي تلتقي عائلتها للمرّة الأولى منذ حوالي عامين بالفيديو Lebanon, news ,lbci ,أخبار عائلة,زينة مكي,زينة مكي تلتقي عائلتها للمرّة الأولى منذ حوالي عامين بالفيديو
episodes
زينة مكي تلتقي عائلتها للمرّة الأولى منذ حوالي عامين... فيديو مؤثر مع أهلها
Lebanon News

نشرت الممثلة زينة مكي مقطع فيديو يوثق لحظات مؤثرة للقائها مع عائلتها المتواجدة في الكويت بعد مرور حوالي عامين من الفراق بسبب ظروف كورونا.

 

وسردت زينة مكي القصّة في تعليق كتبت فيه: " بعد سنة و١٠ شهور، أو سنتين إلّا شهرين، حيالّا وحدة بتحسسكن بوقت أطول، كنت بالطيارة عم بسترجع "شريط" كل هالفترة. صرت فكّر بكل شي مرقت فيه بهالسنة و١٠ شهور وانتو بعاد عني وقلت عنجد أجادني".

 

وتابعت زينة "ما في شي ما مرق عليي هالسنة، وما في شي ما جرّبت اعملو لحتى شوفكن. حسّيت حالي ب رحلة ابن بطوطة بس الفرق انو ما كنت عم بوصل لدرجة صرت حِس انو ممكن ما شوفكن. كل ما تظبط من ميلة يرجع يصير شي آخر تَكّة يمنعني اجي لعندكن".

 

وأضافت مكي "بكيت كتير وتمسحت ورجعت بكيت ورجعت تمسحت لأنو صارت المجية لعندكن متل الحلم بس كل شي بوقتو. متت ١٠٠ مرة بدونكن انا وبعيدة عنكن.. ما بعرف من وين اجتني كل هالقوة هالفترة. كيف المُحارب بيضل صامد بالمعركة لآخر نَفَس وشي إنّو يرجع عبيتو بيفرط؟ انا هيك هلّق. هلق صار فيي قول انو وأخيراً رجعتلي الحياة. صار وقت آخد نفس كبير انا وبحضنكن. ما في أغلى من الأهل، ما في".

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً