24 كانون الأول 2021 - 12:49
Back

في إسبانيا ... معرض فني يعكس التنوع بين الثقافة الشرقية والغربية

ينشر معرض NEXUS فكرة رئيسية وهي "إن الفن هو قوة موحدة، لغة عالمية عابرة للحدود". Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنانية, بريطانية, إدارة, الفنّ, الفكر, المتوسط, الأبيض, البحر, غربية, شرقية, ثقافة, إسبانيا, فالنسيا,معرض,ينشر معرض NEXUS فكرة رئيسية وهي "إن الفن هو قوة موحدة، لغة عالمية عابرة للحدود".
episodes
في إسبانيا ... معرض فني يعكس التنوع بين الثقافة الشرقية والغربية
Lebanon News

ينظم معرض بلوم، وهو عبارة عن مساحة فنية في إسبانيا وعلى شبكة الإنترنت، معرض NEXUS حيث يعرض 38 فناناً من 12 بلدا مجموعة من الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام، بهدف نشر فكرة رئيسية وهي "إن الفن هو قوة موحدة، لغة عالمية عابرة للحدود".

 
الإعلان
ويركز المعرض على أهمية الإبداع والتواصل والثقافة وتأثيرها على رؤية الفنان. كما تعمل مع مجموعة من الفنانين والمنظمات العالمية، باستخدام الفن كوسيلة للتواصل والتعلم والتطور.
 
وفي الواقع، فينعكس تعاون الثقافة الشرقية مع الثقافة الغربية في معرض NEXUS، حيث يُنقل الزوار من "مهد الحضارة إلى قلب الصراع المعاصر". وهذا المعرض يُسلّط الضوء على أهمية البحر الأبيض الّذي اعتُبر دائماً في "صلب الإنسانية"، أي همزة الوصل بين الثقافات والبلدان والأديان.
 
ومن هذا المنبر، فيحتفل معرض NEXUS بهذا التاريخ العريق من خلال الأعمال المتنوعة والمحفزة للفكر والخطابية التابعة لفنانين من الشرق إلى الغرب.
الإعلان
إقرأ أيضاً