21 نيسان 2022 - 06:06
Back

أدريانا ليما تكشف عن جنس جنينها... وإطلالة جريئة تظهر بطنها المنتفخ على منصة عرض الأزياء (فيديو)

كشفت عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية أدريانا ليما الثلاثاء عن جنس مولودها الثالث المنتظر من خلال مقطع فيديو نشرته على إنستغرام. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الفخذ., منطقة, يصل, لامع, حذاء, متناسقة, صوفية, سترة, تصميمه, المنتفخ, بطنها, أظهر, الصدر, البطن, مكشوف, أسود, بفستان, أدريانا, ظهرت, إنستغرام, نشرته, فيديو, مقطع, المنتظر, الثالث, مولودها, جنس, ليما, أدريانا, البرازيلية, الممثلة, الأزياء, عارضة,كشفت,كشفت عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية أدريانا ليما الثلاثاء عن جنس مولودها الثالث المنتظر من خلال مقطع فيديو نشرته على إنستغرام.
episodes
أدريانا ليما تكشف عن جنس جنينها... وإطلالة جريئة تظهر بطنها المنتفخ على منصة عرض الأزياء (فيديو)
Lebanon News
كشفت عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية أدريانا ليما الثلاثاء عن جنس مولودها الثالث المنتظر من خلال مقطع فيديو نشرته على إنستغرام. 
 
وأقامت أدريانا ليما حفلاً للكشف عن جنس الجنين، مع حبيبها أندري ليميرز وابنتيها من زوجها السابق سيينا وفالنتينا.
 
ويُظهر الفيديو أفراد العائلة وهم يقفون الى جانب بعضهم مترقبين اللحظة الحاسمة، وخلفهم جميعاً بالونات باللونين الزهري والأزرق. وعندما بدأ العدّ العكسي التنازلي، تصاعد الدخان الأزرق من خلفهم، ليتبين أن أدريانا تنتظر مولوداً ذكراً.
الإعلان
 
ويُذكر أن عارضة الأزياء البالغة من العمر 40 عاماً عادت إلى منصة العرض الثلاثاء، حيث شوهدت في عرض "فورتشن سيتي" الّذي قدمه المصمم ألكسندر وانغ في ولاية لوس أنجلوس.
 
وظهرت أدريانا بفستان أسود مكشوف البطن والصدر، أظهر بطنها المنتفخ، تم تصميمه مع سترة صوفية متناسقة وحذاء لامع يصل إلى منطقة الفخذ.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً