15 آب 2022 - 09:47
Back

في "أسعد مكان على الأرض"... الممثلة بليك لايفلي تحتفل بعيد ميلادها مع أختها غير الشقيقة (صور)

احتفلت الممثلة الأميركية بليك لايفلي بعيد ميلادها الـ 34 مُبكّراً في "أسعد مكانٍ على الأرض". Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأسود., اللون, فضفاضا, فستانا, ديزني, شخصيات, ياسمين, النائمة, الجميلة, لاند, ديزني, روبين, الشقيقة, غير, أختها, الأرض, مكان, أسعد, مبكرا, ميلادها, بعيد, لايفلي, بليك, الأميركية, الممثلة,احتفلت,احتفلت الممثلة الأميركية بليك لايفلي بعيد ميلادها الـ 34 مُبكّراً في "أسعد مكانٍ على الأرض".
episodes
في "أسعد مكان على الأرض"... الممثلة بليك لايفلي تحتفل بعيد ميلادها مع أختها غير الشقيقة (صور)
Lebanon News
احتفلت الممثلة الأميركية بليك لايفلي بعيد ميلادها الـ 34 مُبكّراً في "أسعد مكانٍ على الأرض".
 
وشاركت النجمة، التي ستبلغ من العمر 34 عاماَ في 25 آب، مجموعة من الصور من رحلتها في عطلة نهاية الأسبوع إلى ديزني لاند في كاليفورنيا الأحد، حيث استمتعت "بالأجواء السحرية" مع أختها غير الشقيقة روبين، 50 عاما.
الإعلان
 
وقامت الشقيقتان بالتقاط صور "سيلفي" مع أبرز شخصيات "ديزني" ومنها "سليبنغ بيوتي" أو الجميلة النائمة، الأميرة ياسمين من فيلم علاء الدين و"توي ستوري" و "ويني ذا بو".
 
وظهرت بليك مرتديةً فستاناً فضفاضاً باللون الأسود وحذاءً رياضياً باللون عينه، مع قبعة بيسبول ميكي ماوس تذكارية.
 
وعلّقت الممثلة على الصور المنشورة عبر حسابها على إنستغرام: "جدوا لي مكاناً أكثر سعادة على الأرض لبدء احتفالات عيد ميلادي مبكرًا. سأنتظر ... ".
 
ويُذكر أن أخت بليك غير الشقيقة، روبين، هي أيضًا ممثلة اشتهرت بدورها في فيلم "تين ويتش" أو Teen Witch عام 1989 وفي بعض البرامج التلفزيونية منها "توين بيكس و"سايفينغ غرايس".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً