09 أيلول 2020 - 06:56
Back

من هو المصمِّم الذي سيوقِّع أزياء فاليري لومرسييه في دور سيلين ديون بفيلم "Aline"؟

من هو المصمِّم الذي سيوقِّع أزياء فيلم "Aline"؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ِAline, سيلين ديون, ستيفان رولان,فاليري لومرسييه,من هو المصمِّم الذي سيوقِّع أزياء فيلم "Aline"؟
episodes
من هو المصمِّم الذي سيوقِّع أزياء فاليري لومرسييه في دور سيلين ديون بفيلم "Aline"؟
Lebanon News
سيقوم المصمم العالمي ستيفان رولان بتصميم أزياء النجمة فاليري لوميرسييه في فيلمها الجديد "Aline"، المستوحى إلى حد كبير من حياة النجمة العالمية سيلين ديون ومسيرتها المهنية. 

ولم يكن هذا التعاون مفاجئاً إذ أنّ رولان قد صمم بالفعل ملابس المغنية الكندية ديون مرّات عدّة، ولعلّ الإطلالة المُبهرة الأبرز الّتي لا تُنسى كانت في حفل توزيع جوائز "بيلبورد" الذي احتفل بالذكرى العشرين لفيلم تايتانيك، بالفستان الّذي صممه من أجلها. 
الإعلان

ومن المقرر إطلاق الفيلم في 18 تشرين الثاني، وسنكتشف فاليري لوميرسييه في شخصية ألين ولكن بشكل خاص في غرفة خزانة الملابس المستوحاة بوضوح من الصور الظلية المسرحية لسيلين ديون. وقد كُشف عن المقطع الدعائي للفيلم في العرض اليومي في 31 آب. 

وسترتدي الممثلة الفرنسية فستانًا بلونين مستوحى من الهندسة المعمارية من عرض خريف /شتاء 2017-2018. إضافة إلى إطلالة ثانية تتكوّن من معطف لامع فضي مع كتف منحوت، شوهد على منصة عرض ربيع/ صيف 2018.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً