18 حزيران 2021 - 15:21
Back

فيكتوريا سيكريت تستبدل ملائكتها بمجموعة "VS Collective" ... من هنّ؟

عينت العلامة التجارية العالمية "فيكتوريا سيكريت" مجموعة جديدة من النساء، لتغيير هدفها: ما هو؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار جندية, حقوق, نساء, ملائكة, تجارية, علامة, سيكريت,فيكنوريا,عينت العلامة التجارية العالمية "فيكتوريا سيكريت" مجموعة جديدة من النساء، لتغيير هدفها: ما هو؟
episodes
فيكتوريا سيكريت تستبدل ملائكتها بمجموعة "VS Collective" ... من هنّ؟
Lebanon News
عينت العلامة التجارية العالمية "فيكتوريا سيكريت" مجموعة جديدة من النساء، لتغيير هدفها والتركيز حول ما تريده النساء عوضاً عن رغبات الرجال.
 
وسيحلّ مكان "الملائكة" مجموعة جديدة من سبعة نساء، وتسمى بـ”VS Collective” . وتُعرف هذه النساء بعملهنّ في مجال المساواة بين الجنسين، كما يمثلن نطاقاً أوسع من أنواع الجسم والهويات الجنسية والجندرية.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، ستعمل المجموعة، الّتي تضم لاعبة كرة القدم ميغان رابينو، الممثلة بريانكا تشوبرا جوناس، عارضة الأزياء بالوما إلسسر، عارضة الأزياء أدوت أكيش، المتزلجة إيلين جو، عارضة الأزياء فالنتينا سامبايو والصحافية أماندا دي كادينت، على خطوط إنتاج جديدة ومحتوى وسائط متعددة، بالإضافة إلى دعم قضايا المرأة في الشركة.
 
وبدوره، أكّد مارتن ووترز، الرئيس التنفيذي لفيكتوريا سيكريت، في بيان: "هذا تحول جذري لعلامتنا التجارية، وهو تحول نتبناه من جوهرنا".
 
وأضاف "إن "فيكتوريا سيكرت" بحاجة إلى التوقف عن الحديث عما يريده الرجال، وأن تركز حول ما تريده النساء".
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً