15 أيلول 2021 - 10:21
Back

اتهام دار أزياء بالنسياغا "بالعنصرية"... والسبب فيديو لسروال رياضي على تيك توك (فيديو)

اتُّهمت دار أزياء Balenciaga "بالعنصرية" بسبب سروال رياضي Lebanon, news ,lbci ,أخبار توك, تيك, رياضي, سروال, عنصرية, بالنسياغا,أزياء,اتُّهمت دار أزياء Balenciaga "بالعنصرية" بسبب سروال رياضي
episodes
اتهام دار أزياء بالنسياغا "بالعنصرية"... والسبب فيديو لسروال رياضي على تيك توك (فيديو)
Lebanon News
اتُّهمت دار أزياء Balenciaga "بالعنصرية"، بعدما قام أحد الناشطين بنشر مقطع فيديو لسروال رياضي في قسم الرجال على تيك توك "ينتمي إلى ثقافة السود". 
 
ويتميز سروال Trompe-L'Oeil، الّذي يبلغ سعره 1190 دولاراً، بما يشبه سروالاً تحتياً للرجال باللّونين الأحمر والأخضر، ملتصقاً بسروال رياضي رمادي اللون، وهو أسلوب شائع يعتمده عادةً نجوم الهيب هوب. 
الإعلان
 
وأثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصد هذا الشهر أكثر من 1.6 مليون مشاهدة. ويمكن سماع أحدهم يقول في المقطع: "هذا عنصري".
 
وبدورها، ردت لوديفين بون، المتحدثة الرسمية لشركة Kering، وهي الشركة الأم لـ Balenciaga، على شبكة سي أن أن عبر البريد الإلكتروني "أن هذه السراويل تضمنت استراتيجية تصميم شائعة الاستخدام".
 
وقالت: "في العديد من مجموعاتنا، نجمع قطع مختلفة من خزانة الملابس في ثوبٍ واحد، مثل الجينز المغطى بطبقات فوق السروال الرياضي، والقمصان بأزرار مفتوحة فوق الـT-Shirts". وتابعت "تشكّل سراويل Trompe L'Oeil امتداداً لتلك الرؤية".
 
مصدر
 
@mr200m__

You know when something feels racist 🥲😂 @sxbwxyy I have questions ##fypシ

♬ original sound - Mr200m
الإعلان
إقرأ أيضاً