17 أيلول 2021 - 09:31
Back

إطلالات مميزة ولافتة... إليكن اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021

اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار شتاء, خريف, اتجاهات الموضة, إطلالات,خريف وشتاء 2021,اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021
episodes
إطلالات مميزة ولافتة... إليكن اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021
Lebanon News
بعد أشهر من الإغلاق بسبب كورونا، عادت الحياة، ولو بشكل قليل، الى طبيعتها وعاد اهتمام الناس بعالم الموضة والجمال.

ويرتبط عام 2021 باحتضان الجانب الممتع من عالم الموضة والأزياء والاستمتاع بالوقت الجميل بإطلالات مميزة ولافتة.

لذلك، تخلّصن أيتها السيدات من السروايل والملابس الرياضية، وتوجهن لارتداء ملابس لامعة وفساتين مفتوحة. لذلك، سنقدّم لكنّ أفضل اتجاهات الموضة لخريف وشتاء عام 2021 والتي تتميز بجاذبيتها.
الإعلان

- دنيم مزدوج داكن: ابدأن الموسم مباشرة بسلسلة من الدنيم الداكن. تجمع هذه المجموعة الأنيقة بين التصميم الأنيق البسيط للدنيم أحادي اللون مع الشعور بالراحة لقضاء يوم ممتع أو أمسية في مكان فاخر. جرّبن بذلة مستوحاة من السبعينيات، ضيقة عند الخصر وتنتفخ من الركبة، فهي تعطي مظهر قامة طويلة. وهنا يمكنكن المزج بين الكثير من الأفكار والموديلات.
 
دنيم مزدوج داكن

- فساتين قصيرة: هذه الفساتين رائجة كثيراً في الوقت الراهن. فكّرن في الألوان الجريئة، أو النقشات الصاخبة. أضفن أحذية تصل إلى الركبة وسترة كبيرة الحجم لإطلالة غير رسمية خارج أوقات العمل، أو صندلاً بكعب أملس وحقيبة صغيرة لقضاء ليلة أنيقة في الخارج.
 
فساتين قصيرة
 
- الفراء الصناعي: تبدو المعاطف كبيرة الحجم رائعة مع غيرها من القطع كالفستان الأنبوبي أو البدلة القطنية أو تنورة ميدي مع جوارب، وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل قطع الملابس هذا الموسم.
 
الفراء الصناعي
 
- فساتين متماسكة ماكسي أو Knit Maxi Dresses: هذه القطع أساسية هذا الخريف والشتاء. وستضمن الفساتين الطويلة إطارًا مريحًا للجسم، كما إنها مثالية للزي غير الرسمي أو شبه الرسمي.
 
فساتين متماسكة ماكسي
 
- أكمام طويلة: هذه الأكمام الطويلة هي أفضل طريقة لضمان الدفء والرقي. وعلى الرغم من أن هذا الاختيار ليس عملياً في بعض الأحيان، إلا أنه سيؤدي بسهولة إلى إعطاء صورة أطول للأطراف.
 
أكمام طويلة
 
- جلد ملون مشرق: في الطقس البارد، من الأفضل ارتداء الجلد. ولكن اعتماد الألوان هو الطريقة الأفضل لإضفاء البهجة والحركة الى الملابس، فلماذا لا تجمعن بين الاثنين؟ يمكنكن هذا الخريف والشتاء ارتداء مجموعة جلدية خضراء أو أرجوانية أو حمراء. توفر التنانير والمعاطف والفساتين والسراويل خيارات رائعة، إضافة إلى أنها تبدو رائعة بألوان متشابهة. يعد هذا الأمر اختيارًا ممتازًا لأي شخص يحب التفكير خارج الصندوق.
 
جلد ملون مشرق
 
- نقشات الزهور الصغيرة: اختيار الملابس بنقشات الزهور هو أمر رائج جداً في خريف وشتاء عام 2021، وبالطبع سيسبب هذا الاتجاه المستوحى من الثمانينيات ضجة كبيرة.
 
نقشات الزهور الصغيرة
 
- سترات قصيرة: السترات القصيرة هي من القطع المميزة هذا الشتاء. في أجواء غير رسمية، اعتمدن بنطال الجينز واسع الساق، مع تي شيرت أبيض وحذاء رياضي لتشعرن بالراحة.
 
سترات قصيرة
 
- السترات المنتفخة: عادت السترات المنتفخة إلى الساحة هذا العام، بفضل دفئها وشكلها الضخم، لكن هذا الموسم بطريقة جديدة ومميزة. وعلى الرغم من أن الألوان المحايدة والأسود هي خيارات رائعة للاستخدام اليومي، إلا أن النقشات والألوان المميزة هي الأكثر انتشارًا على منصة العرض.
 
السترات المنتفخة
 
- الكاب والبانشو: الكاب والبانشو هي من العناصر الرائعة التي يجب اعتمادها مع تقلبات درجات الحرارة. اعتمدن هذه العناصر مع مجموعة أحادية اللون مع جزمة للركبة. وبفضل شكلها الفضفاض، يمكنكن وضع حزام على الخصر وتركه يتدلى، مع إضافة قبعة واسعة الحواف أو حقيبة يد أنيقة.
 
الكاب والبانشو
 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً