20 أيلول 2021 - 11:37
Back

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021 (صور)

أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021: Lebanon, news ,lbci ,أخبار فساتين, ممثلات, لندن, أنجلوس, لوس, إيمي, جوائز, حفل, عالميات, نجمات,إطلالات,أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021:
episodes
أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021 (صور)
Lebanon News
تألّقت ألمع نجمات العالم التلفزيوني في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021، الّذي أٌقيم يوم الاثنين ما بين لوس أنجلوس ولندن، لأول مرة منذ فترة طويلة نتيجة انتشار وباء كورونا. 
 
وشهد البساط الأحمر لحفل توزيع جوائز إيمي أبرز نجوم ونجمات التلفزيون، الّذين لم يتنافسوا فقط على الأداء التلفزيوني بل على أناقة الأزياء أيضاً. وعندما يتعلّق الأمر بالسجادة الحمراء، ينتظر العالم أجمع أبرز الإطلالات لتقييم أفضل فستان أو لباس في الحفل.
الإعلان
 
وفي هذا الإطار، سوف نستعرض أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021: 
 
- أنيا تايلور جوي: ظهرت بطلة مسلسل "The Queen’s Gambit" على نتفليكس مرتديةً فستاناً أصفر اللون من قماشة الساتان من دار الأزياء العريق Dior.  
 
 
- يارا شهيدي: تألّقت النجمة السينمائية، يارا شهيدي، على السجادة الحمراء بإطلالة ساحرة من خمسينيات القرن الماضي بفستان أخضر من تصميم Dior. 
 
 
- كاري واشنطن: أطلّت النجمة كاري واشنطن بفستان ناعم وحريري من تصميم Etro، والّذي تميز بحزامه الكبير ولونه الفضي. 
 
 
- جيليان أندرسون: ظهرت جيليان أندرسون على البساط الأحمر مرتديةً فستاناً أبيض من Chloé، بارزاً بتفاصيله المشغولة بدقة.  
 
 
- كاثرين أوهارا: برزت الممثلة القديرة كاثرين أوهارا مرتديةً بذلة مكشوفة الأكتاف باللون الأحمر من تصميم Cong Tri. 
 
 
- أنجيلا باسيت: ارتددت الممثلة أنجيلا باسيت فستاناً باللّونين الأسود والوردي من تصميم Greta Constantine، والّذي تميز بكشكشة عملاقة.
 
 
- كيلي كواكو: اختارت الممثلة فستاناً أنيقاً من تصميم المبدعة Vera Wang، والّذي تميز باللون الأصفر الفوسفوري وبتفاصيل الأزهار الصغيرة على الكتفين.
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً