03 أيار 2022 - 07:55
Back

إطلالات المشاهير في حفل "ميت غالا" لعام 2022... إليكم أبرزها (صور)

أُقيم حفل "ميت غالا" Met Gala السنوي لعام 2022 في متحف متروبوليتان للفنون، تحت عنوان "In America: An Anthology of Fashion". Lebanon, news ,lbci ,أخبار كيز., أليشيا, كارداشيان, كيم, جينير, كريس, المشاهير, إطلالات, أبرز, الموضة, من, مختارات, أميركا, في, أي,Fashion,of ,Anthology ,An ,America , In , عنوان, تحت, للفنون, متروبوليتان, متحف, في, 2022, لعام, السنوي,Gala, Met , غالا, ميت, حفل,أقيم,أُقيم حفل "ميت غالا" Met Gala السنوي لعام 2022 في متحف متروبوليتان للفنون، تحت عنوان "In America: An Anthology of Fashion".
episodes
إطلالات المشاهير في حفل "ميت غالا" لعام 2022... إليكم أبرزها (صور)
Lebanon News
أُقيم حفل "ميت غالا" Met Gala السنوي لعام 2022 في متحف متروبوليتان للفنون، تحت عنوان "In America: An Anthology of Fashion"، أي "في أميركا: مختارات من الموضة".
 
ويواجه المشاهير عادة تحدياً كبيراً في هذا الحفل، باعتباره عرضاً رائعاً للفن يُحدد ثقافة العالم، حيث يُجبرون على ابتكار أزياء تعكس موضوع الحفل وتكرم مفهوم الموضة.
الإعلان
 
وبالتالي، فإن الحفل ليس مجرد "عرض أزياء"، بل إنه حدث ضخم يهدف الى جمع التبرعات ويجمع أهم النجوم في مجال الفنّ العالمي.
 
أما بالنسبة لأزياء المشاهير، فهذه أبرز الإطلالات في حفل ميت غالا لعام 2022 بحسب موقع "فوغ" الأميركي:
 
- كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون:
 
ارتدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الفستان الّذي ارتدته الراحلة مارلين مونرو أثناء تأديتها أغنية "Happy birthday ، Mr President" إلى الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي.
 
- بيلا حديد:
 
أطلّت عارضة الأزياء بيلا حديد على السجادة الحمراء بفستانٍ أسود من تصميم Burberry.
 
- نيكي ميناج:
 
ارتدت نجمة الراب نيكي ميناج فستاناً باللون الأسود مع خوذة من الجلد الأسود من تصميم Burberry.
 
- أليشيا كيز وبليك لايفلي:
 
ارتدت كلّ من نجمتي هوليوود لباساً خلاباً تكريماً لمدينة نيويورك الأميركية، يتمثل بفستان من تصميم رالف لورين ارتدته أليشيا كيز مع أحجار الراين التي تصور أفق المدينة، بينما ارتدت بليك لايفلي فستاناً رائعاً من تصميم فيرساتشي يشير إلى مبنى كرايسلر.
 
- كيتي بيري:
 
ظهرت المغنية كيتي بيري مرتديةً فستاناً أسود يتميز بطبقات من الدانتيل والقماش الفضي، من تصميم أوسكار دي لا رنتا.
 
- كريس جينير:
 
قلّدت نجمة تلفزيون الواقع، كريس جينير، إحدى إطلالات السيدة الأولى جاكلين كينيدي، حيث ارتدت فستاناً باللون الأصفر مؤلفاً من كتف واحد يشبه الفستان الأخضر الفاتح الذي ارتدته كينيدي في زيارة رسمية إلى كمبوديا في عام 1967.
الإعلان
إقرأ أيضاً