LBCI
LBCI

آلو جنرال

رأي حر
2016-09-16 | 07:23
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
آلو جنرال
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
آلو جنرال
مع كل رنة هاتف في مقر العماد عون في الرابية، يزداد خفقان قلب الجنرال وقلوب المحيطين به علهم يسمعون صوت الرئيس سعد الحريري أو صوت السيد نادر الحريري أو أي مسؤول في تيار المستقبل يقول: مبروك جنرال لقد قررنا أن نوصلك إلى سدة رئاسة الجمهورية فعسى أن تكون على قدر المسؤولية.

نعم هكذا وباتصال هاتفي بسيط يوصل تيار المستقبل الزعيم المسيحي الأول إلى القصر الجمهوري حاملا معه كما يفترض الميثاقية وحقوق المسيحيين.

إن هذا الاتصال الهاتفي الذي ينتظره العماد ميشال عون على أحر من الجمر، قد يطول انتظاره ولن ينفع ضخ الاخبار المتواصل في شكل يومي عن تأييد الرئيس الحريري الجنرال، في تغيير موقف تيار المستقبل وتسريع تسليمه بالعماد عون رئيسا.فبغض النظر عن الإشكالات الإقليمية والدولية تبرز أيضا الإشكالات المحلية فكيف يمكن لتيار المستقبل أن يؤيد العماد عون رئيسا وهو يتعرض يوميا لهجمات كلامية من قبل التيار الوطني الحر تحمله مسؤولية إهدار حقوق المسيحيين،ويسعى لإسقاط الحكومة في الشارع وهي المدعومة ولا سيما رئيسها من تيار المستقبل وجمهوره العريض من الطائفة السنية،وتسليمه بكل ما يقوم به حزب الله في الداخل والخارج والامتناع عن النقاش بسلاحه والتسليم بهجومه المتواصل على المملكة العربية السعودية وكيل الاتهامات لها بعرقلة الاستحقاق الرئاسي.

وبناء على كل ما تقدم يؤكد تيار المستقبل انه مازال متمسكا بتبني ترشيح النائب فرنجية،وأن أي تبديل إذا كان واردا فلن يكون باتجاه العماد عون وفق السياسة التي يتبعها حاليا.

وحتى تتبدل هذه السياسة سيبقى الجنرال ومن معه في مقره في الرابية ينتظرون سماعة الهاتف. 
 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




رأي حر

عون

لبنان

LBCI التالي
الدكتور منذر كبارة والسيدة ياسمين زيادة
زمن المؤخرات...
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More