12 تشرين الأول 2019 - 04:06
Back

مبروك لأصحاب المحطات!!

يبيعون مخزونهم بشكلٍ سريع ويهولون على الناس والدولة Lebanon, news ,lbci ,أخبار اضراب, لبنان, محطات,محروقات,يبيعون مخزونهم بشكلٍ سريع ويهولون على الناس والدولة
episodes
مبروك لأصحاب المحطات!!
Lebanon News
في كل أسبوع يفرض علينا أصحاب المحطات اضراباً مفتوحاً يؤدي الى حال من الهلع في المجتمع اللبناني. ونتهافت الى محطاتهم لنملأ سيارتنا بالوقود ليعودوا ويقرروا وقف الإضراب. 
 
كل مرة حجة جديدة يقابلها وعد جديد من السلطة، لكن الثابت انهم يبيعون مخزونهم بشكلٍ سريع و يهولون على الناس والدولة و كأن هذا ما ينقص اللبناني مع كل المشاكل التي يواجهها. 
الإعلان
 
مبروك لكم المبيعات القياسية و مبروك لكم التلاعب باعصاب الناس لكن الى متى ستتحكمون برقابنا ؟ لقد سئم المواطن منكم كفاكم تلاعباً بنا فليستفق ضميركم ولو لمرة واحدة فتتوقفوا عن ترهيبنا. لقد حصلتم على ما يكفيكم من مبيعات في الأسابيع الماضية اريحوا الناس من قرارتكم المفاجئة التي تتبدل كل ساعتين. لماذا لا تطرحون الحلول و تتحلون بالإيجابية لاراحة اللبنانيين؟ لماذا تصرون على السلبية و التلاعب بالمجتمع والاقتصاد؟ 
 
 اننا ندرك دقة الوضع لكننا ندرك أيضاً أن أي إنهيار إقتصادي لن يرحم أحد وسينهار السقف على الجميع. فبدل دق طبول الانهيار دعونا نقرع طبول التقشف والشفافية، دعونا نفكر في الحلول البناءة، دعونا نتحد لحل المشاكل. فالأوطان لا تصنع الا إذا أراد الشعب صناعتها.
 
 
 
سلوم الدحداح
 
 
 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




إقرأ أيضاً