19 تشرين الأول 2019 - 11:53
Back

متى تعلن لائحة الشرف الجديدة؟

اليوم ينتفض الشعب اللبناني لكرامته Lebanon, news ,lbci ,أخبار تظاهرات, لائحة الشرف,لبنان, اليوم ينتفض الشعب اللبناني لكرامته
episodes
متى تعلن لائحة الشرف الجديدة؟
Lebanon News
يوم كان التمديد لرئيس الجمهورية العماد إميل لحود نشرت صحيفة لبنانية انذاك لائحة شرف تضمنت أسماء نواب رفضوا التصويت على التمديد. 


اليوم ينتفض الشعب اللبناني لكرامته لافظاً الطبقة السياسية أجمع. اليوم طفح الكيل في كل المناطق وفي كل الطوائف لقد جاع المواطن، انها ثورة الجياع انها ثورة الشعب على الفساد. 
الإعلان

المطالب واضحة استقالة الطبقة الحاكمة كاملة فهل سنرى لائحة شرف جديدة مكونة من وزراء و نواب يستقيلون الواحد تلوى الآخر؟ هل أحدهم يشعر بالناس؟ هل يسمعون الصراخ؟ هل يأبهون؟ الأيام القليلة المقبلة سترينا ما اذا ستتكون لائحة شرف جديدة أم سيبقى الشرف فقط لزوار الساحة و بعض المعارضين الذين لا يتعدون عدد أصابع اليد.


سلوم الدحداح
 
 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




إقرأ أيضاً