17 تموز 2020 - 08:15
Back

أنتوني فاوتشي يحذّر من مخاطر كورونا على الشباب بعد انخفاض متوسط عمر المصابين

تصريح لمستشار الطبي للبيت الأبيض الدكتور أنتوني فاوتشي Lebanon, news ,lbci ,أخبار تحذير, كورونا, أميركا,أنتوني فاوتشي,تصريح لمستشار الطبي للبيت الأبيض الدكتور أنتوني فاوتشي
episodes
أنتوني فاوتشي يحذّر من مخاطر كورونا على الشباب بعد انخفاض متوسط عمر المصابين
Lebanon News
حذّر خبير الأمراض المعدية والمستشار الطبي للبيت الأبيض الدكتور أنتوني فاوتشي الفئات العمرية الشابة بعدم الإستخفاف بكورونا، وأشار في حديث له مع مارك زوكربيرغ أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لفهم إذا المصابين الشباب سيعانون من أمراض مزمنة نتيجة إصابتهم بالفيروس.

وقال فاوتشي خلال محادثة مع مؤسس فيسبوك: "إن الذين يعانون من أعراض سيئة للغاية خاصة أولئك الذين يحتاجون إلى دخول المستشفى سيستغرق الأمر من شهور إلى سنة أو أكثر لتحديد ما إذا كانت هناك أي عواقب طويلة الأمد ومدمرة للعدوى عليهم".
الإعلان

وتأتي تعليقات مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية في أعقاب ارتفاع حاد في الإصابات بفيروس كورونا بين الشباب في الولايات المتحدة، خصوصاً لدى الأشخاص في العشرينيات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر.

اذ بلغ نصف عدد المصابين تقريبًا في بعض البؤر مثل أريزونا وتكساس، بينما يمثل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا أكثر من ثلث الحالات في فلوريدا وكاليفورنيا.

وأردف فاوتشي: "إذا نظرتم إلى مسار العدوى الجديد ستلاحظون إن متوسط العمر أصبح أصغر بعشر سنوات ونصف عما كان عليه قبل بضعة أشهر".

ونُقل عن فاوتشي قوله موجهاً حديثه للشباب: "أرجوكم تحملوا المسؤولية المجتمعية وكونوا جزءاً من الحل لا جزءاً من المشكلة".

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً