16 كانون الثاني 2021 - 12:53
Back

بعد ازدياد الإصابات بفيروس كورونا... الصين تبني مستشفى خلال 5 أيام

الصين تبني مستشفى من 1500 غرفة لمرضى الكورونا للحد من زيادة الإصابات Lebanon, news ,lbci ,أخبار طب, بكين, ووهان, كورونا, فيروس, مرضى, مستشفى, الصين,صحة,الصين تبني مستشفى من 1500 غرفة لمرضى الكورونا للحد من زيادة الإصابات
episodes
بعد ازدياد الإصابات بفيروس كورونا... الصين تبني مستشفى خلال 5 أيام
Lebanon News
أنهت الصين اليوم السبت بناء مستشفى في نانغونغ جنوب بكين في مقاطعة خبي مؤلّف من 1500 غرفة للمرضى المصابين بفيروس كورونا بغاية مكافحة الزيادة من الإصابات.
 
احتوت الصين إلى حد كبير فيروس كورونا الذي تم اكتشافه لأول مرة في مدينة ووهان في أواخر عام 2019، لكنها لا تزال تعاني من زيادة الحالات. وأفادت لجنة الصحة الوطنية أن الإصابات الأخيرة انتشرت بسرعة غير معتادة.
الإعلان
 
وأفادت وكالة أنباء شينخوا أن إجمالي 645 شخصاً يعالجون في نانغونغ وشيجياتشوانغ عاصمة مقاطعة خبي حيث هناك مستشفى من 3000 غرفة قيد الإنشاء.
 
وكان قد أطلق الحزب الشيوعي الحاكم برنامجًا مشابهًا لبناء المستشفيات السريع في بداية تفشي المرض العام الماضي في ووهان.
 
وألقت لجنة مدينة بكين اللوم على الأشخاص أو البضائع القادمة من الخارج، وعلى الإدارة غير المسؤولة والحماية غير الكافية للعمال والمتورطين في الواردات. وأشارت الى أن المسافرين الذين يصلون إلى العاصمة الصينية من الخارج سيُطلب منهم الخضوع لأسبوع إضافي من المراقبة الطبية بعد الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.
الإعلان
إقرأ أيضاً