LBCI
LBCI

قمر تردّ على منتقدي صورتها... "بتزقفوا للفنانين الأجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك"

آخر الأخبار
2018-02-18 | 08:10
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قمر تردّ على منتقدي صورتها... "بتزقفوا للفنانين الأجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
قمر تردّ على منتقدي صورتها... "بتزقفوا للفنانين الأجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك"
تلقّت الفنانة اللبنانية قمر سيلاً من الانتقادات بعدما نشرت منذ أيامٍ قليلةٍ مجموعة من الصور المثيرة لها استفزّت جمهورها بخاصةٍ حين ظهرت بواحدة منها وهي ترفع اصبعها الأوسط للكاميرا. 

وبعد الانتقادات الكثيرة التي تلقتها، قرّرت قمر أن تردّ على المنتقدين من خلال صورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام وأرفقتها بتعليق استفزّ الكثيرين. 

وكتبت قمر في تعليقها "كل شي فرنجي برنجي".. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة.. أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية.. كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟!"

وتوجّهت قمر في تعليقها إلى المنتقدين قائلة لهم "لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!! بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!!"

وأضافت قمر "عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو... لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!
 
 
 

كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول "كل شي فرنجي برنجي".. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة.. أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية.. كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!! بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!! عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو... لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

قمر

فنانة

صورة

انستغرام

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More