07 كانون الثاني 2020 - 17:45
Back

ماذا كشف سالم زهران لـ"لهون وبس" عن الحكومة والوضع الاقليمي وملف الصرف الصحي؟

زهران: سعر صرف الدولار يجب أن يبلغ 3000 ليرة لبنانية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لهون وبس,سالم زهران,زهران: سعر صرف الدولار يجب أن يبلغ 3000 ليرة لبنانية
episodes
ماذا كشف سالم زهران لـ"لهون وبس" عن الحكومة والوضع الاقليمي وملف الصرف الصحي؟
Lebanon News
أوضح مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران أن حجم الضغط الذي وصله في ملف الصرف الصحي كان أكبر بكثير من الضغط في ملفي الجمارك وقروض السكن.

وكشف لبرنامج "لهون وبس" أن القاضي غسان خوري يحضّر، في ملف الصرف الصحي، ادعاء على 14 شخصا من بينهم من هو مقرب من 8 و14 آذار.

وشدد على أن المتعهدين هم "المافيا الحقيقية" في البلد.
الإعلان

وفي ما خص الوضع الاقليمي بعد اغتيال الجنرال قاسم سليماني، قال: السيد حسن نصرالله كان واضحا في خطابه وقال إن الرد هو على القواعد الأميركية، فهل هناك قواعد أميركية في لبنان؟ كلا، اذا حزب الله لن يشعل الجبهة اللبنانية. ولفت الى أن حزب الله لن يفتح النار على اسرائيل بل اتخذ القرار بالبقاء في وضعية دفاعية.

وتعليقا على رفع صور سليماني على طريق المطار، قال زهران: ما لفتني هو صورة السيد نصرالله في منزل سليماني، ونأمل أن نرى صور شخصيات من 14 آذار في السعودية وفي الامارات.

وعن موضوع الدولار، اعتبر زهران أنه يجب أن يبلغ سعر صرف الدولار 3000 ليرة لبنانية لافتا الى أن القوة الشرائية للدولار هي 3000 ليرة. واعتبر أن الـ1500 هو سعر وهمي وضعه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وكان هناك طبقة سياسية في الحكومة تغطي ذلك.

أما بالنسبة لملف الحكومة، فقال زهران: "معقول حسان دياب ما يقدر يشكل الحكومة بالمرة"، وأَضاف: اذا بقي مصرا على الخارجية والداخلية فلن يشكل حكومة.
 
ورأى زهران أن الخطأ الذي ارتكبه الحراك هو "تقديس الثورة".
الإعلان
إقرأ أيضاً