25 شباط 2021 - 05:19
Back

بعدما نشر "فضيحة" تلقي النواب لقاح كورونا... تيمور أزهري يكشف عن لائحة من 11 نائباً ووزير و6 موظفين

مقابلة مع تيمور أزهري في أحم بالخط العريض Lebanon, news ,lbci ,أخبار مجلس النواب, نواب, تيمور أزهري, لقاح, مالك مكتبي,أحمر بالخط العريض,مقابلة مع تيمور أزهري في أحم بالخط العريض
episodes
بعدما نشر "فضيحة" تلقي النواب لقاح كورونا... تيمور أزهري يكشف عن لائحة من 11 نائباً ووزير و6 موظفين
Lebanon News
بعدما فجّر مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة عن تلقي النواب لقاح كورونا على طريقة "الديلفري" في البرلمان، أطلّ الصحافي والمراسل تيمور أزهري في برنامج أحمر بالخط العريض مع الإعلامي مالك مكتبي للحديث عن تداعيات هذا الخبر.

وأوضح أزهري أنه نشر المعلومات التي حصل عليها، بعد التأكد منها، أمام الرأي العام ليشير الى وجود "الواسطة" في عملية التلقيح، لافتاً الى أن النواب أنفسهم هم الذين يتحملون مسؤولية تداعيات هذا الموضوع.
الإعلان

وتحدّث تيمور أزهري عبر الـLBCI عن تعدد الروايات في موضوع أسماء النواب الذين حصلوا على اللقاح، مشيراً الى أن اللائحة الأخيرة التي حصل عليها من نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي تفيد بحصول 11 نائباً على اللقاح، وهم: عبد الرحيم مراد، وهبة قاطيشا، مصطفى الحسيني، علي عسيران، نقولا نحاس، غازي زعيتر، إيلي الفرزلي، سليم سعادة، ياسين جابر، أنيس نصار وبكري الحجيري. إضافة الى وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني و6 موظفين و3 متطوعين في الصليب الأحمر.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغطوا هنا



الإعلان
إقرأ أيضاً