08 نيسان 2021 - 08:03
Back

أم مريضة تلتجئ الى مالك مكتبي لمساعدتها على رؤية ولديها... ورسالة مؤثرة بعد 17 عاماً من العذاب

قصة السيدة تريز في أحمر بالخط العريض Lebanon, news ,lbci ,أخبار رسالة, ابنة, ابن, تريز, مالك مكتبي,أحمر بالخط العريض,قصة السيدة تريز في أحمر بالخط العريض
episodes
أم مريضة تلتجئ الى مالك مكتبي لمساعدتها على رؤية ولديها... ورسالة مؤثرة بعد 17 عاماً من العذاب
Lebanon News
في حلقة الأربعاء من برنامج "أحمر بالخط العريض" مع الإعلامي مالك مكتبي، أطلّت السيدة تريز وتحدّثت عن وجعها واختصرت 17 عاماً من العذاب والمعاناة.

ولفتت السيدة تريز، وهي مريضة سرطان، الى أنها التجأت الى الإعلامي مالك مكتبي خوفاً من الموت وعدم رؤية ولديها، اللذين لم ترهما منذ 17 عاماً.

وسردت السيدة تريز بألم كبير، للمرة الأولى، تفاصيل ما حصل معها قبل سنوات أي عندما رأت ابنها وابنتها للمرة الأخيرة.
الإعلان

وكشفت أنه كان هناك مشاكل وخلافات بينها وزوجها، لافتة الى أن الأخير حرمها من ابنتها الطفلة. وقالت المرأة إن زوجها كان يقول لها إنه سيأخذ ابنها منها عندما يكبر قليلاً.

وتحدّثت المرأة عن خلاف حصل بينها وبين زوجها، التجأت بعده الى أحد أقربائها، مشيرة الى أن زوجها أخذ منها ابنها بعد ذلك، مشيرة الى أنها حاولت جاهدة رؤية أولادها لكنها لم تنجح وموضحة أنها انفصلت عن زوجها.

كما تحدّثت السيد تريز عن لقاء حصل مع طفليها، بعد سنتين من الحرمان، مشيرة الى أن ابنها بدأ بالبكاء عندما رآها وأن ابنتها، التي كانت تبلغ من العمر 8 سنوات آنذاك، قالت لها إنها لا تريد رؤيتها.

وخلال الحلقة عبّرت الأم تريز عن رغبتها الشديدة برؤية طفليها قبل فوات الأوان، كونها مريضة سرطان، كما وأرسلت رسالة صوتية مؤثرة لابنتها وطلبت منها رؤيتها. وبعد وقت من الانتظار والترقب لم تجب الابنة على رسالة والدتها. فهل ستتوجه الأم الى منزل ابنتها لرؤيتها؟

لمزيد من التفاصيل، شاهدوا الحلقة كاملة عبر الضغط هنا
 
   



الإعلان
إقرأ أيضاً