29 نيسان 2021 - 03:15
Back

ابراهيم الترشيشي للـLBCI: السعودية سمحت للشاحنات اللبنانية أمس بالدخول الى أراضيها

ابراهيم الترشيشي للـLBCI: السعودية سمحت للشاحنات اللبنانية أمس بالدخول الى أراضيها Lebanon, news ,lbci ,أخبار ابراهيم الترشيشي,تجمع مزارعي ,ابراهيم الترشيشي للـLBCI: السعودية سمحت للشاحنات اللبنانية أمس بالدخول الى أراضيها
episodes
ابراهيم الترشيشي للـLBCI: السعودية سمحت للشاحنات اللبنانية أمس بالدخول الى أراضيها
Lebanon News

رأى رئيس  تجمع مزارعي البقاع ابراهيم الترشيشي، في ملف شاحنة الرمان الملغومة، أن "الشخص الذي يقوم بعمليات تهريب مخدرات الى الخارج لن يصعب عليه أن يُزوّر شهادة المنشأ ويزور التوقيع والختم".

 

وكشف الترشيشي في حديث لبرنامج "نهاركم سعيد" على شاشة الـ LBCI أنه "منذ 5 سنوات حتى اليوم، أكثر ممن 200 سيارة تم توقيفها، وهي تقوم بعمليات تهريب المخدرات الى خارج لبنان، منها الى الاردن والسعودية .. وغيرها، ولكن أخذ موضوع تهريب شاحنة الرمان ضجّة لأن الكيل السعودي قد طفح ".

 

وقال :" صدر قرار سعودي أمس، قضى بالسماح للشاحنات التي وصلت الى الحدود السعودية بالدخول الى أراضيها، نتيجة المتابعات التي حصلت أخيرًا."

 

وعن موضوع استعانة مرفأ طرابلس بشركات أوروبية متخصّصة للإدارة أجهزة السكانير، علّق الترشيشي:"نحن مع الفكرة ونطالب بتسليم السكانير وتركيبها على المرافئ والمعابر لشركات خاصّة، اذ لا يمكن في ظل الوضع الراهن الا بالاعتماد على شركات مراقبة عالمية".

 

 

الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً