20 أيار 2021 - 06:28
Back

طفل تفرّغ لتربية شقيقه الصغير... ورسالة منه تبكي القلوب!

قصة الطفل ابراهيم في أحمر بالخط العريض Lebanon, news ,lbci ,أخبار دوللي, رسالة, مالك مكتبي, أحمر بالخط العريض,ابراهيم,قصة الطفل ابراهيم في أحمر بالخط العريض
episodes
طفل تفرّغ لتربية شقيقه الصغير... ورسالة منه تبكي القلوب!
Lebanon News
بالدموع والغصة، تابع مشاهدو الـLBCI مساء الأربعاء قصّة الطفل ابراهيم الذي تفرّغ لتربية شقيقه الصغير عزيز، وأشادوا بهذا الطفل الذي جسّد معنى العطاء اللامحدود بأدق تفاصيله.

هذا الطفل، الذي يحمل "جبلاً" من المسؤولية على أكتافه بسبب غياب والدته، التي تمّ ترحيلها الى إثيوبيا، تحدّث في برنامج "أحمر بالخط العريض" مع الإعلامي مالك مكتبي، عن قصّته المؤثرة، كاشفاً عن أنه هو بنفسه يهتم بشقيقه الصغير عزيز، البالغ من العمر 3 سنوات، ويحضّر له الطعام.
الإعلان

وقرأ ابراهيم خلال الحلقة رسالة معبّرة جداً تبكي القلوب، تحدّث فيها عن المسؤولية الكبيرة التي يحملها، وقال ابراهيم في رسالته: اليوم أنا لا أشبه بقية الأطفال. فأنا الوالد والأم والشقيق في غياب والدي"، لافتاً الى أن والدته بعيدة عنهما ومتمنياً أن تعود.

وختم ابراهيم رسالته قائلاً: "عزيز عم يكبر والمسؤولية عم تكبر"، في إشارة منه الى أنه هو من يهتم شقيقه عزيز.

وخلال الحلقة، عبّر ابراهيم عن مدى محبّته لمعلّمته السيدة دوللي، لافتاً الى أنه يريد أن يشكرها على كل ما تفعله من أجله. وسرعان ما استضاف الإعلامي مالك مكتبي السيدة دوللي وفاجأها ابراهيم خلال الحلقة بخطوة لافتة.

وفي الختام، فاجأ الإعلامي مالك مكتبي بدوره الطفل ابراهيم، وزفّ له خبراً ساراً فرسم الضحكة على وجهه وسط الحزن الكبير الذي يشعر به.
 
لمشاهدة قصة ابراهيم كاملة، واكتشاف الخبر السار الذي زفّه له الإعلامي مالك مكتبي اضغطوا هنا
الإعلان
إقرأ أيضاً