10 حزيران 2021 - 07:38
Back

في السجن وجدت حريتها... فضيلة بطلة قصّة تروي معاناة الواقع بين زواج العقل وزواج القلب

كيف أصبحت زوجة رجل آخر يصغرها بـ 12 عاماً؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار قلب, عقل, طلاق, حب, زواج, فضيلة, مالك مكتبي,احمر بالخط العريض,كيف أصبحت زوجة رجل آخر يصغرها بـ 12 عاماً؟
episodes
في السجن وجدت حريتها... فضيلة بطلة قصّة تروي معاناة الواقع بين زواج العقل وزواج القلب
Lebanon News
ضيفة مالك مكتبي في حلقة الأمس من أحمر بالخط العريض هي بطلة قصّة تتداخل فيها العادات التي يمليها علينا المجتمع والأهل مع القلب الذي يطلب منا الذهاب إلى اتجاهٍ معاكسٍ تماماً. 

فضيلة تزوّجت من رجلين في حياتها. في المرّة الأولى كانت الغلبة للعادات وما فرضه الأهل والمجتمع وفي المرّة الثانية، اختارت درب الحبّ فواجهت الجميع بمن فيهم زوجها السابق. 
الإعلان

في سنّ الـ 21، أجبرت فضيلة على الزواج من ابن خالها من دون أن تكنّ له مشاعر الحب. زواجهما استمرّ 3 سنوات قبل أن يحصل الطلاق الأول بسبب سرعة غضب الزوج والشجارات الكثيرة بينهما. 

بعد طلاقٍ أول، طُلب من فضيلة وتحت الضغط مرّة ثانية العودة إلى والد أولادها، فعادت وعاد معها طباع زوجها السيء. واقع فضيلة المرير زاد سوءًا بعدما اكتشفت خيانه زوجها لها. بعد طلاقٍ أول، حصل طلاق ثانٍ وثالثٍ، لكن المرّة الأخيرة غيّرت كل حياة فضيلة. 

من هنا بدأ فصل جديد يُكتب في قصّة فضيلة. كيف أصبحت زوجة رجل آخر يصغرها بـ 12 عاماً؟ وكيف زواج كان من المفترض أن يستمرّ يومين فقط تحوّل خلال أسبوعين إلى قصّة حب تخطّت عامها السابع اليوم؟ 

اكتشفوا قصّة فضيلة كاملة عبر مشاهدة إعادة حلقة "أحمر بالخط العريض" عبر الضغط هنا
الإعلان
إقرأ أيضاً