25 حزيران 2021 - 08:40
Back

وسط تعدّد الروايات حول سبب وفاة ماتيو مجدي علاوي... ماذا كشف مقرّبون من العائلة مع طوني خليفة؟

ما الحقيقة وراء وفاة ابن الأب مجدي علاوي؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار وفاة, طوني خليفة, مجدي علاوي,ماتيو علاوي,ما الحقيقة وراء وفاة ابن الأب مجدي علاوي؟
episodes
وسط تعدّد الروايات حول سبب وفاة ماتيو مجدي علاوي... ماذا كشف مقرّبون من العائلة مع طوني خليفة؟
Lebanon News
هزّ خبر وفاة ماتيو علاوي، ابن الأب مجدي علّاوي، الرأي العام اللبناني بعدما عُثر عليه جثة في أحد المنازل بكسروان.

ووسط تعدد الروايات حول سبب الوفاة بين الإنتحار والقتل، استقبل طوني خليفة في حلقة هذا الأسبوع من برنامجه الوكيل القانوني للأب مجدي علاوي ميشال حنوش، المحامية ديان سلامة وأحد أقرباء الشاب ماتيو، موريل خوري.
الإعلان

وسرد موريل خوري تفاصيل ما حصل وقال إنّ كريس، شقيق ماتيو، كان أوّل من رآه في المنزل الذي كان يتردد إليه مؤخراً كمحطة لأخذ قسط من الراحة من جولاته على العائلات في قرية الإنسان. وبعدما شمّ رائحة كريهة، دخل المنزل من الجهة الخلفية ورأى شقيقه مربوطاً ولاحظ أنّ كاحليه على الأرض وركبتيه على وشك ملامسة الأرض.

واتصل الشاب بأفراد العائلة التي فُجعت بالخبر والتي استغربت أن المنزل كان غير مرتّباً و"منكشاً".

وجواباً على سؤال عن سبب استبعاد فرضية الإنتحار، قال المحامي ميشال حنوش إنّ التغريدة التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي على نطاقٍ واسعٍ لا تعبّر عن ماتيو شخصيّاً إنّما هي حالة عامة كان الشاب يعبّر عنها.

وأضاف أنّ الدوافع وراء فكرة الإنتحار لم تتوفّر في حالة ماتيو إذ لم يكن يعاني من أي مشاكل نفسية أو عائلية أو مالية، مشيراً إلى أنّ التحقيقات مستمرة، وتتقدّم احتمالية أنّ الحادثة هي جريمة قتل على احتمالية الإنتحار، ومتمنياً أن تتوقف الإساءات بحق الشاب المندفع.

ومن جهتها، قالت المحامية ديان سلامة إنّ ماتيو هو المسؤول عن إدارة قرية الإنسان وكان يعطي الأمل والطاقة والفرح للجميع بعكس الأخبار التي قالت إنّه يشعر باليأس ومحطم.

وفي نهاية الفقرة، أكّد حنوش أنّ التحقيقات مستمرة وأنّهم سيعملون على إظهار الحقيقة والكشف عن هوية الجاني، وعند التأكّد من النتيجة لن يحاسبوه أو يرفعوا دعوى ضدّه بل سيصلّون من أجله.
 
 
للمزيد من التّفاصيل، شاهدوا حلقة طوني خليفة على هذا الرابط.

الإعلان
إقرأ أيضاً