03 تشرين الثاني 2021 - 13:29
Back

إطلالة مميّزة لوديع الشيخ في "لهون وبس"... وباقة من أجمل الأغاني بصوته تشعل المسرح (فيديو)

إطلالة مميّزة لوديع الشيخ في "لهون وبس" Lebanon, news ,lbci ,أخبار وديع الشيخ, لهون وبس,هشام حداد,إطلالة مميّزة لوديع الشيخ في "لهون وبس"
episodes
إطلالة مميّزة لوديع الشيخ في "لهون وبس"... وباقة من أجمل الأغاني بصوته تشعل المسرح (فيديو)
Lebanon News
حلّ الفنان وديع الشيخ ضيفاً على حلقة هذا الأسبوع من لهون وبس مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة الـLBCI.

وتحدّث الشيخ عن بصمته الفنّيّة التي تنضج يوماً بعد يومٍ وعن أسلوبه الفنيّ الجديد في انتقاء الأغاني والعناوين التي تجذب الجمهور كاشفاً أنّه سيُطلق قريباً أغنية بعنوان "الرّقم الصّعب".

وفي حديثٍ عن الضجة التي تُحدثها المنشورات على أنواعها المرتبطة به عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أكّد وديع الشيخ أنّ شائعات لا تعدّ ولا تُحصى تلاحقه من منافسيه الذين أيقنوا يوماً بعد يومٍ أنّها لن تنفع أمام شعبيّته المتزايدة.
الإعلان

وقد أشعل الشيخ مسرح "لهون وبس" بتأديته أغنيته "أنا أو لا أحد" التي لاقت رواجاً واسعاً. وقام بتأدية أغنية "لو على قلبي" لفضل شاكر الذي أعرب عن احترامه له واصفاً إياه بأكبر "أعمدة الفن في العالم" و"حالة لا تكرر للأبد".

وفي ما يخص النجم وائل كفوري، قال الشيخ إنّه من أهم الفنانين العرب وقد حافظ على مكانته الفنية مع مرور الوقت وأدّى أغنيته "هلق صرنا صلح". كما أدّى أغنية "بيحسدوني" لجورج وسوف الذي وصفه بالـ"معلم" وقدّم ميدلي غنائيّاً جميع بين أغنيتين لجعفر الغزال وعلي صابر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لمشاهدة الحلقة الكاملة، اضغطوا على هذا الرابط


الإعلان
إقرأ أيضاً