18 تشرين الثاني 2021 - 09:58
Back

قصّة ضيفة أحمر بالخط العريض أقرب الى الخيال... هدى قفزت من النافذة لترتبط بحب حياتها

هدى قفزت من النافذة لترتبط بحب حياتها Lebanon, news ,lbci ,أخبار أسامة, هدى, حب لا يعرف حدود, مالك مكتبي,أحمر بالخط العريض,هدى قفزت من النافذة لترتبط بحب حياتها
episodes
قصّة ضيفة أحمر بالخط العريض أقرب الى الخيال... هدى قفزت من النافذة لترتبط بحب حياتها
Lebanon News
قد نعتقد أن قصص الحب العظيمة هي مجرّد روايات أبطالها من صنع الخيال، من دون أن نملك القدرة على تصديق أن عدداً كبيراً من البشر الذين يعيشون معنا، يتنفسون الحب ويعيشون قصص عشق لا تعرف أي حدود.

ضيفة الإعلامي مالك مكتبي في حلقة الأربعاء من "أحمر بالخط العريض" هي واحدة من هؤلاء البشر الذين يعتبرون أن الحب كفيل وحده بأن ينجح الزواج، وأن بالحب يستطيع الحبيبان أن يتخطيا الحواجز التي قد يعتقد المجتمع أنها تعيق الزواج.
الإعلان

أطلت السيدة هدى عبر شاشة الـLBCI وسرقت الأنظار وأثبتت للمشاهدين أن بالحب ما من مستحيل. وخلال الحلقة، روت هدى تفاصيل علاقة الحب التي تعيشها مع زوجها أسامة منذ العالم 2005، وكيف تعرّضت لشتى أنواع الضغوط من عائلتها التي رفضت هذا الحب والزواج وذلك بسبب الفوارق الجسدية بينها وحبيبها.

ولكن، وعلى الرغم من كل شيء، لم تستسلم هدى، التي وصفها المغردون بـ"المرأة العظيمة"، فلحقت قلبها وقفزت من نافذة المنزل خلال الليل لترتبط بحبّ حياتها، وذهبت الى أسامة وتزوجا، وهي لغاية اليوم لا تزال تشعر بالحب تجاهه وتقول إنه فارس أحلامها وتفضّله حتى على ابنتها.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغطوا هنا
الإعلان
إقرأ أيضاً