23 كانون الأول 2021 - 12:01
Back

فاطمة تواجه أكثر من تحدٍ في علاقتها الزوجية ... الفروق العمرية وغربة زوجها (فيديو)

فقرة السيدة فاطمة في حلقة "طفلة بعيونه" من برنامج أحمر بالخط العريض. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مكتبي, مالك, الإعلامي, هجرة, غربة, سفر, عمرية, فروق, بعيونه, طفلة, العريض, بالخط, أحمر, درويش, زوجها, فاطمة,السيدة,فقرة السيدة فاطمة في حلقة "طفلة بعيونه" من برنامج أحمر بالخط العريض.
episodes
فاطمة تواجه أكثر من تحدٍ في علاقتها الزوجية ... الفروق العمرية وغربة زوجها (فيديو)
Lebanon News
تناول الإعلامي مالك مكتبي في حلقة "طفلة بعيونه" من برنامجه أحمر بالخط العريض، موضوعاً مثيرا للجدل في مجتمعنا، وهو الفروق العمرية الواضحة في الزواج بين المرأة والرجل. 
 
واستضاف مالك مكتبي في الفقرة الأولى السيدة فاطمة، الّتي أظهرت في البداية للمشاهدين أنها امرأة حديدية لا تهاب شيئاً وكلاماً، ليتضح في وقت لاحق أنها لا تزال "طفلة" من الداخل، تنتظر فارس أحلامها الّذي خطفته ظروف الحياة القاسية من حضنها. 
الإعلان
 
وفي سياق الحلقة، فقد أخبرت السيدة فاطمة الإعلامي مالك مكتبي أن زوجها درويش قد أُعجب بها عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما، فأصبحت تعتبره زوجا وأخا وطفلا لها في آن. 
 
وبعد سنوات قليلة، اضطّر زوج السيدة فاطمة للسفر إلى خارج البلاد في ظلّ الظروف المعيشية الصعبة لتأمين مستقبل طفلتيه. ولكن لسوء الحظ، فإنه لم يعد يخابر زوجته فاطمة، الأمر الّذي زرع في قلبها القلق. 
 
وبدوره، فقد تمكن مالك مكتبي من الاتصال بوالده، الّذي أكّد له أنه لا يزال على اتصال مع ابنه، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة في الغربة. 
 
لمشاهدة الحلقة الكاملة، اضغطوا على هذا الرابط:  
 

الإعلان
إقرأ أيضاً