29 كانون الأول 2021 - 07:16
Back

إطلالة مميّزة لمحمد دايخ وحسين قاووق في لهون وبس

استضاف الإعلامي هشام حداد في هذه الحلقة الكاتب والمخرج محمد دايخ والممثل حسين قاووق Lebanon, news ,lbci ,أخبار لهون وبس, هشام حداد, حسين قاووق,محمد دايخ,استضاف الإعلامي هشام حداد في هذه الحلقة الكاتب والمخرج محمد دايخ والممثل حسين قاووق
episodes
إطلالة مميّزة لمحمد دايخ وحسين قاووق في لهون وبس
Lebanon News
استضاف الإعلامي هشام حداد في حلقة هذا الأسبوع من لهون وبس المخرج والكاتب المسرحي والتلفزيوني محمد دايخ والممثل والكوميدي حسين قاووق.

وتحدّث دايخ وقاووق عن إثارتهما الجدل في أعمالهما التي لم تتحمّلها شاشة التلفاز والصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي التي عملت ضدهما في معظم الحالات.

وأشارا إلى أنّ أعمالهما اعتُبرت ضد بيئة معيّنة لأنّهما ينتميان إلى هذه البيئة كما لأنّهما لا يتناولان أموراً سطحية كالجنوب بشكلٍ عام والمقاومة بل يغوصان في الأعماق ويتحدّثان عن شارع الضاحية والمنبوذين فيه وعن فئات كثيرة لا يتم تسليط الضوء عليها في العادة. 
 
وعن خططهما المستقبلية لنشر محتواهما بعد توقيفهما عن مختلف المنصات والشاشات، قال محمد دايخ وحسين قاووق، اللذان تجمعهما صداقة عمرها 10 سنوات، إنّهما بصدد إطلاق فيلم بعنوان "هردبشت" من تأليف وإخراج محمد دايخ وتمثيل حسين قاووق ومحمد دايخ وغابريال يمين وفؤاد يمين ورنده كعدي...وتدور أحداثه عن ثلاثة أشقاء يعيشون في الأوزاعي.
الإعلان

لمشاهدة الحلقة الكاملة من لهون وبس اضغطوا هنا.

الإعلان
إقرأ أيضاً