05 كانون الثاني 2022 - 11:29
Back

إطلالة مميزة لربيع الهبر في لهون وبس... كيف وزّع المقاعد النيابية في انتخابات 2022 بحسب إحصاءاته؟ (فيديو)

كيف وزّع ربيع الهبر المقاعد النيابية في انتخابات 2022 بحسب إحصاءاته Lebanon, news ,lbci ,أخبار لهون وبس, انتخابات 2022, هشام حداد,ربيع الهبر, كيف وزّع ربيع الهبر المقاعد النيابية في انتخابات 2022 بحسب إحصاءاته
episodes
إطلالة مميزة لربيع الهبر في لهون وبس... كيف وزّع المقاعد النيابية في انتخابات 2022 بحسب إحصاءاته؟ (فيديو)
Lebanon News
حلّ مدير عام شركة ستاتيستكس ليبانون ربيع الهبر ضيفاً على حلقة هذا الأسبوع من برناج لهون وبس الذي يُعرض كل نهار ثلاثاء عبر شاشة الـLBCI مع الإعلامي هشام حداد.

وفي الحلقة الأولى من السنة الجديدة، تحدّث ربيع الهبر عن أبرز ما كشفته إحصاءاته وأرقامه بخاصةٍ وأنّ سنة 2022 سنة إنتخابات تتوجّه إليها الأنظار داخلياً ودوليّاً.
الإعلان

وبشكلٍ عام، قال الهبر إنّ الإنتخابات ستجري في 15 أيار وتعدّ الإرادة الدولية من أبرز الاسباب التي تُجبر إنعقادها كما أفاد أنّ كل الأحزاب ستخسر حكماً من مقاعدها وسيتراجع عدد الناخبين لها أمّا في ما يخص حزب القوات فحصّته من الخسارة أقل.

وأشار الهبر إلى أنّ انتخابات النقابات والجامعات ليست المعيار الذي يُرتكز عليه لبناء مؤشر للإنتخابات النيابية القادمة فتختلف طريقة الحملات الإنتخابية وغيرها من النقاط التي لا تعبّر عن الواقع وعن حجم الأحزاب.

وتحدّث الهبر بالأسماء عن أقوى المرشحين في الدوائر الإنتخابية المختلفة وعن واقع الأحزاب والشخصيات السياسة كما تطرّق إلى واقع قوى التغيير ضمن مجموعات المجتمع المدني وعن الحواصل المتوقعة وأصوات المغتربين.

وذكر ربيع الهبر أنّ أرقامه ستثبت أكثر فأكثر بانتظار وضوح المسرح الإنتخابي ومسار التحالفات واتجاهها.
إليكم أبرز توقعات ربيع الهبر لانتخابات 2022 بحسب الدوائر الإنتخابية:
 
 
 
 
 

لمشاهدة الحلقة الكاملة من لهون وبس، إضغطوا هنا.

الإعلان
إقرأ أيضاً