13 كانون الثاني 2022 - 12:39
Back

بعد غياب سنوات... العم موريس يحلم بزيارة ابنته الوحيدة له في "بيت الراحة"

استضاف مالك مكتبي السيد "موريس" في حلقته بهدف لم شمله مع ابنته بعد مرور سنوات على غيابها. Lebanon, news ,lbci ,أخبار زيارة, غياب, جفاء, العجزة, دار, الراحة, بيت, ابنته, شمل, لم, ابنته, موريس, حلقة, العريض, بالخط, أحمر, برنامج, مكتبي, مالك,الإعلامي,استضاف مالك مكتبي السيد "موريس" في حلقته بهدف لم شمله مع ابنته بعد مرور سنوات على غيابها.
episodes
بعد غياب سنوات... العم موريس يحلم بزيارة ابنته الوحيدة له في "بيت الراحة"
Lebanon News
إنها ليست المرة الأولى الّتي ينجح فيها الإعلامي مالك مكتبي في زرع البسمة والفرح في قلوب ضيوفه في برنامج أحمر بالخط العريض. فاستطاع بهذه الحلقة لم شمل أب مع ابنته، بعد فراقٍ دام لمدة ثلاث سنوات على التوالي، حيث كان ينتظر مجيئها يومياً في بيت الراحة للمسنين، ولكن دون أي جدوى. 
 
واستضاف مالك مكتبي العم "موريس" في حلقته، الرجل المسنّ الّذي يحلم بزيارة ابنته الوحيدة له، بهدف لم شملهما سوياً بعد مرور سنوات على غيابها دون معرفة الأسباب الكامنة وراء هذا الجفاء. 
الإعلان
 
وأخبر العم موريس الإعلامي مالك مكتبي أنه نُقل إلى "بيت الراحة" منذ خمس سنوات. وعلى الرغم من أن منزل ابنته يبعد فقط خمس دقائق عن مكان إقامته، إلا أنها توقفت عن زيارته لفترة طويلة. 
 
وتمكن الإعلامي مالك مكتبي من تحقيق حلم العم موريس، لحظة دخول ابنته إلى استديو البرنامج، حيث أوضحت أن ظروفها المعيشية لم تسمح لها بزيارته، وكانت تخجل من زيارته خالية الوفاض، ظناً بها أن غيابها المزمن سيكون "أقلّ ألماً" لكلا الطرفين.  
 
لمشاهدة الحلقة الكاملة، اضغطوا على هذا الرابط:
الإعلان
إقرأ أيضاً