04 أيار 2022 - 05:01
Back

في لهون وبس... باقة من أجمل الأغاني العربية يؤديها نجوم "Top Tockers" (فيديو)

استضاف الإعلامي هشام حداد في هذه الحلقة من "لهون وبس" ثلاثة مشاركين ضمن مسابقة "Top Tocker". Lebanon, news ,lbci ,أخبار زين., ملحم, برجي, زياد, كرم, نجوى, عجرم, نانسي, الخوري, جويا, المشتركة, رميا, أبي, سامر, الثانية, المرتبة, شعلان, زين, الأولى, المرتبة, الفائز, توك, تيك, تطبيق,Tocker, Top , مسابقة, ضمن, مشاركين, ثلاثة, وبس, لهون, الحلقة, حداد, هشام, الإعلامي,استضاف,استضاف الإعلامي هشام حداد في هذه الحلقة من "لهون وبس" ثلاثة مشاركين ضمن مسابقة "Top Tocker".
episodes
في لهون وبس... باقة من أجمل الأغاني العربية يؤديها نجوم "Top Tockers" (فيديو)
Lebanon News
استضاف الإعلامي هشام حداد في هذه الحلقة من "لهون وبس" ثلاثة مشاركين ضمن مسابقة "Top Tocker" على تطبيق تيك توك، وهم الفائز في المرتبة الأولى زين شعلان، والفائز في المرتبة الثانية سامر أبي رميا والمشتركة جويا الخوري. 
 
وأدّى كلّ من المواهب الصاعدة باقة من أجمل الأغاني، حيث أحيا أبي رميا أغنية "على بابي واقف قمرين" للموسيقار الراحل ملحم بركات، أما الخوري فدمجت أغنتي "أنا قلبي عليك" للنجم زياد برجي و"يا غالي علي" للنجمة نانسي عجرم بأداءٍ مذهل.
الإعلان
 
بالنسبة للرابح زين شعلان، فأشعل استديو البرنامج بمجموعة من الأغاني المتنوعة، أبرزها أغنية "غيبي يا شمس" و"الله عليك" لملحم زين ونور الزين، "كده يا قلبي" لشيرين عبدالوهاب، خاتماً الحلقة بأغنية "يا راكب عالعبية" لشمس الأغنية نجوى كرم. 
 
لمشاهدة الحلقة كاملة اضغطوا هنا

الإعلان
إقرأ أيضاً