30 تموز 2019 - 07:09
Back

بنك بيروت يطلق بطاقة مخصصة لعملاء المصرف المميزين

Visa Infinite Privilege بطاقة مصرفية جديدة من بنك بيروت بالتعاون مع فيزا انترناشونال Lebanon, news ,lbci ,أخبار Visa, Visa Infinite Privilege, فيزا, بطاقة مصرفية, بنك بيروت,BOB,Visa Infinite Privilege بطاقة مصرفية جديدة من بنك بيروت بالتعاون مع فيزا انترناشونال
episodes
بنك بيروت يطلق بطاقة مخصصة لعملاء المصرف المميزين
Lebanon News
في إطار التزامه تقديم خدمات حصرية وتجربة مصرفية فريدة لعملائه، اعلن بنك بيروت بالتعاون مع فيزا انترناشونال إطلاق بطاقة Visa Infinite Privilege المخصصة لعملاء المصرف المميزين.

ومن خصائص هذه البطاقة الفريدة أنها تتيح لحامليها الاستفادة من باقة من الخدمات الحصرية. وهي متوفرة فقط للعملاء الذين توجَّه إليهم دعوة من المصرف، وذلك استناداً الى معايير مصرفية يحددها بنك بيروت.
الإعلان

وتعليقاً على هذه الخطوة، اعلن الدكتور سليم صفير رئيس مجلس إدارة بنك بيروت ومديره العام أن المصرف ملتزم بتقديم خدمات مصرفية فريدة ومبتكرة لكبار عملائه.

ويأتي اطلاق بطاقة   Visa Infinite Privilege ترجمة لالتزام بنك بيروت بتقديم وابتكار منتجات وخدمات عالية الجودة تحاكي نمط حياة هذه المجموعة الراقية.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً