28 آب 2019 - 12:13
Back

وفد من غرفة التجارة الدولية-لبنان التقى الحريري...

سلسلة لقاءات للحريري اليوم... Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, الاقتصاد, السراي الحكومي, مجلس الوزراء, سعد الحريري,لبنان,سلسلة لقاءات للحريري اليوم...
episodes
وفد من غرفة التجارة الدولية-لبنان التقى الحريري...
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
عرض رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مع السفير القطري في لبنان محمد حسن جابر الجابر وعرض معه الأوضاع في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.
 
الإعلان
 
الى ذلك، استقبل الحريري وفدا من غرفة التجارة الدولية-لبنان بحضور وزير الاتصالات محمد شقير، وضم الوفد رئيس الغرفة وجيه البزري، نائب الرئيس شادي كرم، الأمين العام يوسف كنعان والدكتورة نايلة قمير عبيد التي انتخبت عضوا في المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدولية في فرنسا لمدة ثلاث سنوات.
 
وأطلع البزري الرئيس الحريري على أهمية وجود لبنان في المجلس العالمي لغرفة التجارة الدولية وما له من تأثير إيجابي، خاصة وأن هذا الانتخاب يأتي بعد تبوؤ الوزير السابق عدنان القصار رئاسة الغرفة في العام 2000. كما تحدث عن نشاط الغرفة في لبنان وعلى الصعيد العالمي، من ناحية التوصيات والتوجيهات الدولية التي تصدر عنها في مختلف القضايا التي تعنى بالتجارة العالمية، والدور الوثيق الذي تلعبه الغرفة في لبنان بمجال التحكيم من خلال محكمة التحكيم الدولية.
 
وخلال اللقاء، هنأ الرئيس الحريري غرفة التجارة والدكتورة عبيد على هذا الإنجاز، مؤكدا وقوفه إلى جانب القطاع الخاص في لبنان ومبديا فخره بالنتائج التي يحققها هذا القطاع في لبنان والعالم.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً