02 أيلول 2019 - 16:24
Back

سليم صفير: الحوار المالي والاقتصادي كان مثمراً ولمسنا حرصاً كبيراً على احداث صدمة ايجابية

غرّد رئيس جمعية المصارف سليم صفير على حسابه عبر تويتر... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الاجتماع الاقتصادي, جمعية المصارف,سلم صفير,غرّد رئيس جمعية المصارف سليم صفير على حسابه عبر تويتر...
episodes
سليم صفير: الحوار المالي والاقتصادي كان مثمراً ولمسنا حرصاً كبيراً على احداث صدمة ايجابية
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
غرّد رئيس جمعية المصارف سليم صفير على حسابه عبر تويتر بالقول: "الحوار المالي والاقتصادي كان مثمراً وقد لمسنا توافقاً سياسياُ وحرصاً كبيراً من قبل المجتمعين لا سيما الرئيس الحريري ووزير المال علي حسن خليل للعمل على احداث صدمة ايجابية تساعد في النهوض بالبلد".

وفي سلسلة تغريدات، قال صفير: "من جهتنا، أعربنا عن رفضنا القاطع تحميل القطاعات المنتجة والقطاع المصرفي اي ضرائب أو أعباء إضافية.وقد حذّرنا من الأضرار الذي يحمله هذا الاجراء في ظل تباطؤ بالنمو ومستويات فوائد مرتفعة".
الإعلان

وتابع: "أكدنا دعمنا للاجراءات الاصلاحية التي من شأنها مكافحة الهدر والفساد مثل الغاء التوظيف العشوائي وضبط المعابر غير الشرعية، كما وأكدنا استعدادنا للمساهمة في تطبيق خطة اقتصادية تساعد في جذب الاستثمارات وخلق فرص عمل".
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً