07 تشرين الأول 2019 - 03:09
Back

الحريري من ابو ظبي: الامارات لعبت دوراً مهماً في الاقتصاد اللبناني ونحن هنا لتعزيز التعاون معها

افتتاح مؤتمر الاستثمار اللبناني - الاماراتي في ابو ظبي Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, ابو ظبي, الامارات,سعد الحريري,افتتاح مؤتمر الاستثمار اللبناني - الاماراتي في ابو ظبي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أعلن رئيس الحكومة سعد الحريري ان الامارات لعبت على الدوام دوراً مهماً في الاقتصاد اللبناني وكانت الداعم الاساسي للبنان في المحافل الدولية ووقفت الى جانبه في الايام الصعبة، وقال، خلال افتتاح مؤتمر الاستثمار اللبناني - الاماراتي في ابو ظبي: "نحن هنا اليوم لتعزيز التعاون مع الإمارات من خلال خلق شراكات أساسية بين القطاع الخاص اللبناني والقطاع الخاص الإماراتي" .
الإعلان

واشار الحريري الى أن الامارات استقبلت الشباب اللبناني وساهمت في تثبيت الاستقرار المالي والاجتماعي، موضحا أن مؤتمر سيدر واكب خطة ماكنزي وفرص الاستثمار الموجودة في لبنان مهمة جداً وفي كل المجالات.
 
وشدد على القيام بكل الإصلاحات المطلوبة في مؤتمر سيدر.
 
وكان الحريري قد عقد لقاء ثنائيا مع وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان بن سعيد المنصوري قبيل افتتاح المؤتمر. وأكد الحريري أن اللقاء كان ايجابيا.
 
*** للاطلاع على كلمة الحريري كاملة، إضغط هنا
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً