12 تشرين الأول 2019 - 05:08
Back

منتجو الباطون: الفواتير وفق جدول تركيب أسعار المحروقات

دعوة الى احترام شروط البيع المعمول بها سابقا مع هذه الشركات Lebanon, news ,lbci ,أخبار بيان, ليرة, دولار,منتجي الباطون,دعوة الى احترام شروط البيع المعمول بها سابقا مع هذه الشركات
episodes
منتجو الباطون: الفواتير وفق جدول تركيب أسعار المحروقات
Lebanon News
عقدت الجمعية اللبنانية لمنتجي الباطون، اجتماعا برئاسة مصطفى صقر وحضور نائب رئيس جمعية الصناعيين زياد بكداش والمقاول مارسال كيروز ممثلا رئيس نقابة مقاولي الاشغال العامة والبناء مارون الحلو ورئيس تجمع صناعيي المتن شارل مولر، وكان بحث في الأوضاع الاقتصادية العامة وانعكاساتها على قطاع البناء والمقاولات.
الإعلان
وأصدر المجتمعون بيانا أشاروا فيه إلى أنهم قرروا التزام تسديد الفواتير وفقا لجدول تركيب أسعار المحروقات الصادر عن وزير الطاقة والمياه أسبوعيا فقط دون سواه، ودعوا الى احترام شروط البيع المعمول بها سابقا مع هذه الشركات. 
ورفض المجتمعون شروط جديدة أسدية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وبدأت تترك اثارا سلبية على كل القطاعات الانتاجية ومنها مجابل الباطون التي انخفض انتاجها بنسبة كبيرة مقارنة مع السنوات الماضية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً