13 شباط 2020 - 06:27
Back

اجتماع مالي نقدي في قصر بعبدا بحث مسألتي اليوروبوند والكابيتال كونترول... ماذا قال وزير المال عن الملفين؟

الاجتماع بحث مسألتي الكابيتال كونترول واليوروبوند Lebanon, news ,lbci ,أخبار قصر بعبدا, اجتماع مالي نقدي, وزير المال,لبنان,الاجتماع بحث مسألتي الكابيتال كونترول واليوروبوند
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد وزير المال غازي وزني بعد الاجتماع المالي النقدي في قصر بعبدا أن هناك خيارات متعددة تمت دراستها في مسألة اليوروبوند من ناحية الدفع أو عدمه، لافتا الى أنه الاتفاق على الاستمرار بالبحث بهذا الملف بالمرحلة المقبلة لاتخاذ قرار لأن الأمر ليس بهذه السهولة.

كما أشار وزني الى أن الاجتماع بحث بملف الكابيتال كونترول حيث تم التفاهم على صدور تعميم واضح في هذا الاطار باليومين المقبلين أو الثلاثة أيام المقبلة لوضع حد للاستنسابية في التعامل مع المودعين والمقترضين.
الإعلان

مصادر مواكبة لاجتماع بعبدا المالي كانت أكدت للـLBCI أن مسألة تسديد أو عدم تسديد استحقاق اليوروبوند لم تعد فقط مسألة تقنية بل أصبحت مسألة سياسية قد تكون لأي قرار على علاقة بها تداعيات الشعبية.

اشارة الى ان الإجتماع كان برئاسة الرئيس ميشال عون وحضور: رئيس مجلس النواب نبيه، رئيس الحكومة حسان دياب، نائبة رئيس الحكومة وزيرة الدفاع زينا عكر، وزير المالية غازي وزني، وزير الإقتصاد راوول نعمة، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ورئيس جمعية المصارف سليم صفير.

وكان سبق الاجتماع لقاء ثلاثي جمع عون ودياب وبري.
 
 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً